عبد الصمد الزلزولي يحسم في انتقاله إلى إتحاد جدة السعودي وبرشلونة أكبر مستفيد من الصفقة الكبيرة

المغرب سبورت4 أغسطس 2024
عبد الصمد الزلزولي يحسم في انتقاله إلى إتحاد جدة السعودي وبرشلونة أكبر مستفيد من الصفقة الكبيرة

كشفت تقارير صحفية، عن موافقة ريال بيتيس على بيع عبد الصمد الزلزولي نجم منتخب المغرب، إلى الإتحاد، إتحاد جدة السعودي مقابل 15 مليون يورو، خلال الصيف الحالي.

في نفس السياق يتابع مسؤولي نادي برشلونة تطورات مستقبل الجناح المغربي، خصوصا وأنه سيحصل على 50% من قيمة بيعه بحسب البند الموجود في العقد بين بيتيس والفريق الكتالوني.
ومن جهة أخرى فقد أخبر الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي المحترف في صفوف ريال بيتيس الإسباني، وكيله بنواياه بخصوص مستقبله بعدما ارتبط اسمه بالانتقال إلى الدوري السعودي.

ووفقاً لصحيفة « winwin »، فإن الزلزولي أخبر وكيل أعماله بموقفه النهائي من الانتقال إلى دوري روشن السعودي هذا العام، حيث يُفضّل البقاء في أوروبا خلال الفترة الحالية، وقد أخبر مسؤولي اتحاد جدة بقراره، مشيرًا إلى أنه قد يُفكر في الموضوع مستقبلًا.
وكشفت تقارير صحفية أن الدولي المغربي أخبر وكيل أعماله بموقفه النهائي من الانتقال إلى دوري روشن السعودي خلال الموسم الكروي الجديد الذي سينطلق بشكل رسمي خلال الايام القليلة المقبلة، إذ أدار ظهره للعروض المالية المغرية للأندية السعودية وفضّل البقاء في أوروبا .

كانت صحيفة “سبورت” الإسبانية، قد كشفت في وقت سابق أن تذبذب مستوى النجم المغربي، جعل استمراره مع النادي الأندلسي محل شك الموسم المقبل .

وقالت الصحفية إن اللاعب المذكور عبر عن رغبته في عدم مغادرة إسبانيا، ما يجعله رافضا لأي عروض من مختلف العروض الخارجية، في مقدمتها عروض من أندية سعودية.

وأشار إلى أن النجم المغربي يضع 3 سيناريوهات، أولها الاستمرار لموسم آخر مع بيتيس.، والثاني فيتمثل في الانتقال إلى ريال مايوركا، للعمل مجددا تحت قيادة المدرب جاجوبا أراساتي، والحل الثالث يتمثل في العودة إلى أوساسونا نفسه على سبيل الإعارة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!