“كان عليّ إيقاف هذه المباراة قبل النهاية!” الجماهير تنتفض بعض فضيحة مباراة المغرب

المغرب سبورت3 أغسطس 2024
“كان عليّ إيقاف هذه المباراة قبل النهاية!” الجماهير تنتفض بعض فضيحة مباراة المغرب

وكالات

“كان عليّ إيقاف هذه المباراة قبل النهاية!” سخط جماهير أمريكا بعد الهزيمة المذلة أمام المغرب في أولمبياد باريس

تفاعلت الجماهير الأمريكية مع خروج منتخب بلدهم الأولمبي على يد نظيره المغرب من دور ربع نهائي منافسات كرة القدم، في أولمبياد باريس 2024

وكتب أحد مشجعي المنتخب الأمريكي عبر موقع “إكس”: “أمر محرج، مرة أخرى يبدو أن الاتحاد الأمريكي لكرة القدم مثير للشفقة، قد تعتقد أنه من المستحيل إحراجنا في هذه المرحلة لأن ذلك متوقع ومع ذلك… تجد دائمًا طريقة لذلك”

وأضاف ثانِ: “أنا أتحدث نيابة عن الجميع عندما أقول أنه يرجى استقالة كل فرد من الاتحاد الأمريكي لكرة القدم”

وواصل ثالث: “كان عليّ إيقاف هذه المباراة قبل النهاية، المغرب لديه فريق جيد، لكن اختيار لاعبينا وتكتيكاتنا لم يكن على مستوى المنافسة، كما افتقرنا إلى الثقة والحماس في المباريات السابقة”

بينما كتب مشجع اخر: “كانت بطولة جيدة حيث تمكنا من الوصول إلى ربع النهائي، لكن هذا كان الأداء الأكثر خيبة أمل من جانب أمريكا، من الواضح أن المغرب لديه أحد أقوى فرقها تاريخيًا (لقد تغلبوا على الأرجنتين!) لكن هذا لا ينبغي أن يمنع اللاعبين من اللعب بحماسة وشغف”

في حين أعربت مشجعة عن غضب بالغ، حيث كتبت: “الخسارة شيء، والشعور بالحرج في الشوط الثاني شيء آخر.. ماذا حدث؟!! لم يتم إعداد هذه القائمة بشكل جيد على الإطلاق، يجب إجراء تغييرات، لكن لا أملك الكثير من الثقة في ذلك، هذه هي كارثة تدريب المنتخب الوطني الأول!”

وأبدى مشجع آخر سخطه، قائلًا: “فريق سيئ للغاية، لم يتمكن حتى من تسجيل هدف واحد في ربع النهائي واستقبل 4 أهداف في مباراة كان من المفترض أن تكون متقاربة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!