تطورات جديدة بخصوص صفقة مانشستر يونايتد الإنجليزي و التعاقد مع المدافع المغربي نصير مزراوي

المغرب سبورت3 أغسطس 2024
تطورات جديدة بخصوص صفقة مانشستر يونايتد الإنجليزي و التعاقد مع المدافع المغربي نصير مزراوي

حسم مانشستر يونايتد الإنجليزي، صفقة التعاقد مع المدافع المغربي نصير مزراوي ، بانتظار الإعلان الرسمي عقب التوصل إلى اتفاق نهائي مع بايرن ميونخ الألماني.

وسبق للعملاق البافاري، رفض العرض المقدم من مانشستر يونايتد للتعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة مع الثنائي، نصير مزراوي وماتياس دي ليخت، اللذين يثيران إعجاب إيريك تين هاغ، لكن الشياطين الحمر تقدموا بعرض جديد وافق عليه بايرن ميونخ بصورة رسمية.

ولم يتضح بعد فرص مانشستر يونايتد في الظفر بخدمات ماتياس دي ليخت، لكن ما هو مؤكد أن صفقة اللاعب المغربي باتت محسومة لصالح الشياطين الحمر هذا الصيف.

حسب (Santi_J_FM) وافق بايرن ميونخ على انتقال الظهير الأيمن المغربي إلى مانشستر يونايتد، بانتظار سفر اللاعب إلى إنجلترا عبر رحلة خاصة في الأيام القليلة المقبلة.

لم تكشف المصادر الصحفية، القيمة النهائية التي وافق بايرن ميونخ من خلالها على السماح لنصير مزراوي بالرحيل إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف.

ومن المنتظر أن يحصل مدافع أسود الأطلس، على عقد يمتد لخمسة مواسم حتى يونيو/ حزيران من العام 2029، مع امتلاك خيار التمديد لعام إضافي.

ويراهن المدرب الهولندي إيريك تين هاغ، على قدرات نصير مزراوي من أجل تعزيز مركز الظهير الأيمن، الذي واجه من خلاله الشياطين الحمر مشكلات ملحوظة الموسم الماضي.

وأظهرت أندية سابقة اهتمامًا بخدمات مزراوي، أمثال يوفنتوس الإيطالي، لكن السوق الصيفية لم تشهد تحركات رسمية لإتمام الصفقة، الأمر الذي دفع البعض لمطالبة إدارة بايرن ميونخ بتخفيض شروطها المالية، في الوقت الذي ربطته معلومات أخرى بالعودة إلى أياكس أمستردام أو الانتقال إلى دوري روشن السعودي.

وبعد تقدم كبير في المفاوضات بين اللاعب المغربي ووست هام يونايتد الإنجليزي، وتوصُل الجانبين إلى اتفاق على الشروط الشخصية، تدخل مانشستر يونايتد بصورة مفاجئة للانقضاض على الصفقة، التي نجح في حسمها لصالحه.

انضم المدافع المغربي إلى صفوف بايرن ميونخ عام 2022 في صفقة انتقال حر، قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي، ومنذ ذلك الوقت خاض 55 مباراة مع العملاق البافاري عبر مختلف المسابقات.

جدير بالذكر أن نصير مزراوي خاض مع بايرن ميونخ 29 مباراة عبر مختلف المسابقات الموسم الماضي، قدم خلالها 4 تمريرات حاسمة، من دون إحراز أي أهداف بإجمالي 1981 دقيقة لعب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!