رد “للتاريخ” من إبراهيم دياز بعد تأهل المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت2 أغسطس 2024
رد “للتاريخ” من إبراهيم دياز بعد تأهل المنتخب الوطني المغربي

واصل المنتخب الوطني الأولمبي عروضه القوية في الألعاب الأولمبية، المقامة حاليا بالعاصمة الفرنسية باريس، وتتواصل حتى يوم 11 غشت الجاري، وذلك بعد أن فاز على منتخب أمريكا، بنتيجة 4-0، عشية اليوم الجمعة، بملعب حديقة الأمراء في باريس.

وبهذا الفوز العريض تمكن المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، من التأهل نتيجة وأداء، في مباراة ربع نهائي منافسات كرة القدم بالألعاب الأولمبية باريس 2024، إلى دور نصف النهائي لأول مرة في تاريخ كرة القدم المغربية والعربية.
ونشر الدولي المغربي إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد الإسباني صورة لاعبي المنتخب الوطني على خاصية ستوري بحسابه الشخصي على انستغرام وعلق عليها قائلا “للتاريخ”، وأرفقها بإيموجي الأسد والراية المملكة المغربية.

رد "للتاريخ" من إبراهيم دياز بعد تأهل المنتخب الوطني المغربي

وتأهل المنتخب المغربي إلى نصف نهائي أولمبياد باريس بعد فوزه الكبير على نظيره الأمريكي بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي احتضنها ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.

هذا، وتنتظر أشبال المدرب السكيتوي مباراة قوية الاثنين المقبل أمام المنتخب الإسباني الذي تأهل إلى دور الربع على حساب المنتخب الياباني بثلاثة أهداف نظيفة.
وتعرف المنتخب الوطني المغربي الأولمبي على منافسه في نصف نهائي منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية المقامة بفرنسا إلى غاية 10 غشت الجاري، بعد ضمان التأهل للمربع الذهبي للمرة الأولى في تاريخه.

وستواجه كتيبة السكتيوي في المربع الذهبي نظيره الإسباني وذلك يوم الإثنين المقبل بداية من الساعة الخامسة عصرا على أرضية ملعب الفيلودروم بمدينة مارسيليا، في مباراة سيحاول من خلال أشبال الأطلس تحقيق الفوز وضمان التتويج بميدالية للمرة الأولى في تاريخ الكرة المغربية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!