مانشيستر يونايتد الانجليزي ينهي مسألة استقدام الدولي المغربي نصير مزراوي

المغرب سبورت2 أغسطس 2024
مانشيستر يونايتد الانجليزي ينهي مسألة استقدام الدولي المغربي نصير مزراوي

بات انتقال المغربي نصير مزراوي ظهير بايرن ميونخ الألماني إلى مانشستر يونايتد، قاب قوسين أو أدنى من أن يرى النور بشكل رسمي، بعد أن تلقى اللاعب تطمينات من العملاق الإنجليزي بشأن موعد إعلان ضمّه، بحسب تقارير إعلامية.
في هذا السياق، ذكر المختص في أخبار انتقالات اللاعبين والميركاتو، فابريزيو رومانو، أنّ إدارة اليونايتد تستمرّ في تواصلها مع النجم المغربي، وأرسلت تطميناتها له من خلال عزمها على جلبه إلى “مسرح الأحلام” خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، الأمر الذي منح اللاعب أريحية كبيرة ونوعًا من الهدوء، رغم انضمامه لمعسكر بايرن التحضيري للموسم الجديد.
وأضاف المصدر أنّ يونايتد أعلم مزراوي بموعد انضمامه إلى “الشياطين الحمر”، والذي سيكون مرتبطًا بشكل وثيق بتوقيت مغادرة الظهير الآخر، أرون وان بيساكا، الذي يتجهز للانتقال إلى وست هام.

وذكرت تقارير موازية في وقت سابق، توصّل “أحمر مانشستر” و”نجم أسود الأطلس” إلى الاتفاق بشأن البنود الشخصية الخاصة بعقده، كما أفادت بأنّ بايرن ميونخ لا يمانع بدوره بالتفريط في لاعبه، في ظل توفّر العرض الملائم.

ومقارنة بخياراته الحالية، يُدرك “ريد إيفلز” أن مزراوي هو الخيار الأمثل له، لأنه وبالإضافة إلى خطته الأصلية كظهير أيمن، فهو قادر أيضًا على اللعب كظهير أيسر إذا استدعت الحاجة، ولكن من جهة أخرى يأمل يونايتد -في حال إتمام تعاقده مع المغربي- أن تبتعد الإصابات عن الأخير، والتي كانت سببًا رئيسيًّا في تعطيل مشواره مع عملاق الـ”بوندسليغا”، بعد أن غاب عن 31 مباراة كاملة، كما لم يبلغ حاجز الألفي دقيقة في موسمين كاملين.

وكان اللاعب، الذي تقدّر قيمته التسويقية بـ30 مليون يورو بحسب موقع “ترانسفير ماركت”، قد انضم إلى بايرن ميونخ صيف 2022، قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي، عبر صفقة انتقال حر.

إحصائيًّا، خاض مزراوي 55 مباراة مع بايرن ميونخ في مختلف البطولات، مُسهمًا بـ9 أهداف (سجّل هدفًا واحدًا، قدّم 8 تمريرات حاسمة)، وتُوج النجم المغربي مع بايرن بلقب واحد في بطولة الدوري الألماني، ومثله في كأس السوبر الألماني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!