نادي الوحدة السعودي يستهدف التعاقد مع لاعبين بارزين من الرجاء الرياضي بطلب من زينباور

المغرب سبورت1 أغسطس 2024
نادي الوحدة السعودي يستهدف التعاقد مع لاعبين بارزين من الرجاء الرياضي بطلب من زينباور

يرغب نادي الوحدة السعودي لكرة القدم، في تدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق الأحمر استعدادا للموسم الجديد، حيث عرض على نادي الرجاء البيضاوي مبلغ 400 مليون سنتيم للتعاقد مع الظهير الأيمن محمد بولكسوت.

و رفضت إدارة الرجاء الرياضي الدخول في مفاوضات مع الفريق السعودي اتسريح بولكسوت للوحدة السعودي نظرا لقيمة العقد الهزيلة من الناحية المالية.

واعتبر مسؤولو الرجاء الرياضي بان العرض غير مقنع، في ظل صرف مستحقات اللاعب تفاديا لفسخ عقده من جانب واحد، بعدما طالب بمستحقاته المالية العالقة بذمة المكتب المسير للفريق الأخضر.

ويطمح الوحدة السعودي تحت قيادة مدربه الألماني جوزيف زينباور إلى الاستفادة من خدمات محمد المكعازي، حيث عرض النادي راتبا سنويا يقدر ب550 ألف دولار، بعد فشل هذا الأخير في تجديد عقده مع النسور و التي أرادت إدراج باقي المستحقات المالية للاعب في العقد الجديد، مع العلم أن المكعازي لم يتسلم بعد أشطر منحة التوقيع عن الموسم ما قبل الماضي إلى جانب أجور الموسم الأخير و كذلك منحتي الفوز بالبطولة و كأس العرش.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!