نصير مزراوي يحدث انقساما كبيرا داخل بايرن ميونخ واللاعب يطير إلى كوريا الجنوبية

المغرب سبورت31 يوليو 2024
نصير مزراوي يحدث انقساما كبيرا داخل بايرن ميونخ واللاعب يطير إلى كوريا الجنوبية

الدولي المغربي نصير مزراوي و آدم أزنو يرافقان بايرن ميونخ الألماني لمعسكر كوريا الجنوبية، إستعدادا للموسم الجديد الذي سيشهد ثورة كبيرة على مستوى التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق الأحمر بعد التعاقد مع المدرب البلجيكي فينسنت كومباني.
ومن جهة أخرى فقد خلق قرب رحيل الدولي المغربي نصير مزراوي انقساما داخل بايرن ميونخ الألماني، والسبب يعود لعدم إيجاد بديل في الوقت الحالي بمستواه، الأمر الذي قد يجعل البافاري يعاني بشكل كبير.
وكانت تقارير إعلامية قد أكدت توصل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لاتفاق مع بايرن ميونيخ لضم الدولي المغربي، نصير مزراوي، بعقد يمتد لخمس سنوات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد فشل انضمامه لوستهام الإنجليزي لأسباب مادية.

وحسب مصادر إعلامية فقد مانشستر يونايتد لاتفاق مع نصير مزراوي على الانتقال للفريق الإنجليز وأيضاً مع بايرن ميونيخ، ولكنه لن يقوم بالإعلان عن الصفقة لحين الانتهاء من انتقال وان بيساكا إلى وست هام يونايتد الإنجليزي، حسب المصادر ذاتها، على أن تبلغ قيمة الصفقة حوالي 25 مليون يورو.

وفي هذا الصدد، أوضح فابريزيو رومانو، الصحافي الإيطالي الشهير المختص بأخبار انتقالات اللاعبين، أن مانشستر يونايتد قد توصل لاتفاق مع مزراوي على الانتقال للنادي لمدة خمس سنوات حتى صيف عام 2029 مع إمكانية الاستمرار لموسم آخر كما حدث في صفقتي ليني يورو وجوشوا زيركزي.
وانتقل مزراوي إلى صفوف بايرن ميونخ في صيف عام 2022 قادمًا من أياكس أمستردام في صفقة انتقال حر، ولكن واجه صعوبات في حجز مكان أساسي في التشكيلة الأساسية، حيث أثرت الإصابات سلبا في مشاركاته.

وخاض مزراوي 55 مباراة مع بايرن ميونخ في مختلف البطولات خلال الموسمين الماضيين، مُسهمًا بـ9 أهداف (سجّل هدفًا واحدًا، قدّم 8 تمريرات حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي، وتُوج النجم المغربي مع بايرن بلقب واحد في بطولة الدوري الألماني “بوندسليغا”، ومثله في كأس السوبر الألماني.

ويمتد عقد المدافع المغربي مع النادي الألماني حتى يونيو من عام 2026، حيث شارك في 23 مباراة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، وقدم 4 تمريرات حاسمة دون أن يتمكن من هز الشباك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!