ابراهيم دياز يكشف تفاصيل مثيرة عن أقرب صديق له في ريال مدريد و اللاعب يكسب معركة أنشيلوتي

المغرب سبورت27 يوليو 2024
ابراهيم دياز يكشف تفاصيل مثيرة عن أقرب صديق له في ريال مدريد و اللاعب يكسب معركة أنشيلوتي

سُئل الدولي المغربي ابراهيم دياز مهاجم ريال مدريد الإسباني، عن أقرب أصدقائه من لاعبي ريال مدريد ، فأكد على أنهم جميعًا بمثابة العائلة لكن المقربين منه هما فالفيردي وغولر.

هذا وقد أضاف براهيم بأنه وجميع زملائه في الريال يجمعهم ذات الشغف والرغبة الدائمة في تقديم الأفضل وتحقيق الألقاب ، وهو أكثر ما يميز الفريق ككل حتى الصفقات الجديدة.
وأشاد المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، بالموهبة الكبيرة التي يتمتع بها اللدولي المغربي إبراهيم دياز، خلال تحضيرات الفريق “الملكي” للموسم الكروي الجديد، مؤكداً أنه سيمنحه المزيد من الفرص هذا الموسم.

وبحسب ما ذكره موقع “Defensa Central”، فإن أنشيلوتي عبّر عن إعجابه بدياز في التدريبات قائلاً: “أنت رائع”، مكرراً هذه العبارة عدة مرات خلال التدريبات، بعد أن أثبت الأسد الأطلسي مهاراته العالية، حسب المصدر ذاته.

وتابع أنشيلوتي موجها الكلام للاعب المغربي: “أنت لاعب رائع، في العام الماضي أثبت لي أنني كنت مخطئًا بشأنك… هذا العام ستلعب كثيرًا، ثق بي”.

وسبق للدولي المغربي، إبراهيم داز، أن رفض عرضا فلكيا ناهزت قيمته 100 مليون يورو للانضمام للدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، متجاهلا أيضا إغراءات الدوري الإنجليزي.

وحسب برنامج “إل تشيرينغيتو” الإسباني، فإن دياز رفض عرضاً من أحد فرق دوري روشن السعودي، مدته 4 مواسم مقابل صفقة مالية تبلغ قيمتها 100 مليون يورو، مفضلاً عدم التوجه صوب البطولات الخليجية والبقاء في أوروبا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!