إبراهيم دياز ينتقم من المدرب كارلو انشيلوتي بطريقة رائعة

المغرب سبورت26 يوليو 2024
إبراهيم دياز ينتقم من المدرب كارلو انشيلوتي بطريقة رائعة

أظهر المهاجم المغربي إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد الإسباني أنه يعمل بجد منذ اللحظات الأولى، لاقناع المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي الذي لا يدفع به كثيراً ،ما سيدفع النادي الملكي للتفكير كثيرًا من أجل الاحتفاظ بخدماته رغم ازدحام خط الهجوم، بوصول الثنائي الجديد كيليان مبابي والواعد البرازيلي إندريك.

ومن المنتظر أن يتوجه ريال مدريد إلى الولايات المتحدة من أجل خوض عدة مباريات ودية أمام ميلان الإيطالي، تشيلسي الإنجليزي، أتالانتا الإيطالي، مع مواجهة كلاسيكو مرتقبة أمام الغريم التقليدي برشلونة الإسباني.

وكانت عدة أندية أوروبية عملاقة أظهرت رغبة كبيرة في التعاقد مع اللاعب المغربي أبرزها ميلان الإيطالي، توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد وأرسنال من إنجلترا، إلى جانب أندية أخرى من فرنسا.

وبات النجم البالغ من العمر 24 عامًا ضمن المحترفين العرب الذين يسيطر الغموض على مستقبلهم الموسم المقبل، إلى جانب محمد صلاح المرشح للانتقال إلى الدوري السعودي، يضاف إليهم سفيان أمرابط الذي غادر مانشستر يونايتد بعد انتهاء فترة إعارته هناك.

جدير بالذكر أن مهاجم المنتخب المغربي خاض 44 مباراة مع ريال مدريد عبر مختلف المسابقات الموسم الماضي، أحرز خلالها 12 هدفًا مع تقديم 9 تمريرات حاسمة، وهو الموسم الذي احتفل فيه بحصد لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، لكن وصول مبابي سيجعل فرص مشاركته الموسم المقبل ضئيلة للغاية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
  • احمد 28 يوليو 2024 - 12:43

    انتقام واش من انتقام

error: المحتوى محمي من النسخ !!