يوسف النصيري :”لا رد لقضاء البرتغالي جوزيه مورينيو”

المغرب سبورت25 يوليو 2024
يوسف النصيري :”لا رد لقضاء البرتغالي جوزيه مورينيو”

وكالات

النصيري: “لقد تحدثت مع مورينيو قبل مجيئي إلى فنربخشة وهدفي الفوز بالألقاب”

أعرب الدولي المغربي يوسف النصيري، عن سعادته بالانتقال إلى صفوف فنربخشة التركي، حيث وقع عقدا يمتد لخمسة مواسم، قادما من إشبيلية الإسباني.

وعقد فنربخشة يومه الخميس، مؤتمرا صحفيا لتقديم النصيري، الأخير صرح قائلا: “سعيد جدا بتواجدي في فنربخشة. سأبذل قصارى جهدي على أرض الملعب، وآمل أن نتمكن من إسعاد جماهيرنا. لقد تحدثت مع بعض اللاعبين قبل مجيئي. كشفوا لي عظمة فنربخشة، وكيف أنهم يريدون الفوز دائمًا. أتمنى أن يكون كل شيء على ما يرام”.

وبخصوص أهدافه مع النادي، قال البالغ من العمر 27 سنة: “أنا لا أنظر إلى مهاجمي الفريق الخصم، بل أنظر إلى نفسي. لقد جئت إلى هنا للفوز بالبطولات”

وواصل: “العديد من الأندية أرادت التعاقد معي، ولكن القدوم إلى فنربخشة خطوة مهمة. أنا مرتاح للقرار الذي اتخذته قبل وصولي، تحدثت مع علي كوتش (الرئيس) وخوسيه مورينيو (المدرب) وماريو برانكو (المدير الرياضي). سأقدم كل شيء في الملعب”.

تجدر الإشارة، إلى أن يوسف النصيري، أصبح أغلى صفقة في تاريخ الدوري التركي، حيث كلف فنربخشة 19,5 مليون يورو، للتعاقد معه من إشبيلية الإسباني

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!