نادي فنربخشة التركي يعلن عن تعاقده رسميًا مع النجم المغربي يوسف النصيري

المغرب سبورت25 يوليو 2024
نادي فنربخشة التركي يعلن عن تعاقده رسميًا مع النجم المغربي يوسف النصيري

تعاقد نادي فنربخشة التركي، صباح اليوم الخميس، عن تعاقده رسميًا مع النجم المغربي يوسف النصيري في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من نادي إشبيلية الإسباني بعقد طويل الأمد. وكشف النادي التركي الذي يدربه جوزيه مورينيو عن توصله لاتفاق مع الدولي المغربي وإشبيلية في تغريده عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”.

ووقع يوسف النصيري يوقع لـ5 سنوات مع فنربخشة ، حيث أكد فنربخشة، وصيف الدوري التركي الموسم الماضي، في تغريدته، أن المهاجم المغربي البالغ من العمر 27 عامًا قد وقع على عقد لمدة 5 سنوات حتى صيف 2029، حيث قال: “مرحبًا بك في فنربخشة، توصل نادينا إلى اتفاق مع يوسف النصيري، وناديه إشبيلية بشأن ضمه”.

وتابع النادي: “وقع المهاجم المغربي عقدًا يلزمه باللونين الأصفر والأزرق الداكن لمدة 5 سنوات، أهلًا بك في أعظم نادٍ رياضي في العالم، فنربخشة، نتمنى لك المزيد من البطولات معنا”.

ولم يكشف النادي التركي عن قيمة الصفقة حتى الآن، إلا أن التقارير الصحفية أكدت أن المهاجم الهداف انضم لصفوف فنربخشة مقابل حوالي 20 مليون يورو.

وبهذا الانتقال ينهي هداف المغرب في كأس العالم 2022 مشواره مع نادي إشبيلية بعد 4 مواسم ونصف، حقق خلالها العديد الإنجازات الفردية والجماعية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!