الألماني زينباور يرد على مغادرة الرجاء الرياضي والمكتب المسير يتعاقد مع مواطنه

المغرب سبورت23 يوليو 2024
الألماني زينباور يرد على مغادرة الرجاء الرياضي والمكتب المسير يتعاقد مع مواطنه

انفصل فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، رسميا مع مدربه الألماني جوزيف زينباور بالتراضي، لرغبته في الانتقال لتدريب الوحدة السعودي.

واختار مسؤولو الرجاء الألماني سيد راموفيتش لتعويض مواطنه جوزيف زينباور بموجب عقد يمتد لموسمين، الذي يصل غدا الأربعاء إلى الدارالبيضاء لتوقيع العقد قبل سفره إلى تونس للإشراف على المعسكر الإعدادي، من أجل التحضير للمباراة ضد الحرس الوطني من النيجر برسم الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.
ومن جهة أخرى فقد ودع الألماني جوزيف زينباور مكونات فريقه السابق الرجاء الرياضي، بعد مغادرته إلى السعودية للإشراف على فريق الوحدة.

ونشر زينباور رسالة وداع عبر صفحته الشخصية بـ”إنستغرام”، أعلن فيها رحيله عن الرجاء وقدم شكره إلى الجماهير الرجاوية على السنة التي توجها بلقبي البطولة وكأس العرش.

وكتب زينباور: “بمشاعر مختلطة، أعلن رحيلي عن هذا النادي الرائع. على مدار العام الماضي، شاركنا لحظات لا تُنسى: موسم خالٍ من الهزائم، والفوز بالدوري وكأس العرش؛ لقد كانت هذه الرحلة غير عادية، وأنا ممتن للغاية. أنا أتفهم حزنكم، لكن دعونا نركز على الإيجابيات. هذا الوداع ليس إلى الأبد؛ أعتقد أن مساراتنا سوف تتقاطع مرة أخرى. الرجاء، بروحه النابضة بالحياة ودعم جماهيره الذي لا يتزعزع، سيحتل دائمًا مكانًا خاصًا في قلبي”.

وتابع: “أنا ممتن إلى الأبد للمغرب وشعبه الرائع، والجهاز الفني والجماهير، ومجلس إدارة الرجاء بأكمله ولاعبينا. لقد رحبتم بي بأذرع مفتوحة، ولم أشعر بأنني ألماني فحسب، بل مغربي أيضًا. لقد لمسني دفؤكم ودعمكم بعمق. غالبية الناس في المغرب يحترمون ويقدرون ما حققناه. الرجاء لديه أفضل المشجعين في العالم، يعاملون المنافسين وأولئك الذين قدموا كل شيء للنادي باحترام”.

وأضاف المدرب الألماني: “من الصعب اتخاذ هذه الخطوة، ولكنني واثق من أن خليفتي سيواصل نجاحاتنا. أتمنى للرجاء الكثير من النجاح في دوري أبطال إفريقيا، وسأتابع دائمًا تقدم الفريق. رحلتي ستقودني إلى المغرب عندما أتمكن من مساعدة بلدي والفريق”.

وعن المغرب، قال زينبارو إنه ممتن وسعيد لهذه المغامرة التي وصفها بـ”الملحمية”، متمنيا حظا موفقا للمنتخب الوطني في نهائيات كأس إفريقيا القادمة، شاكرا “المغرب وشعبه العظيم وملكه الحكيم وولي العهد مولاي الحسن”.
وسدد الألماني جوزيف زينباور الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقده مع الرجاء البيضاوي والبالغة قيمته 200 مليون سنتيم، من أجل فسخه للانتقال إلى تدريب الوحدة السعودي الذي تشبث به، بعد قيادته الفريق الأخضر إلى التتويج بلقبي البطولة الاحترافية وكأس العرش وبدون هزيمة.
وكانت تقارير إعلامية قد أكدت سابقا أن زينباور توصل إلى اتفاق مع الوحدة السعودي من أجل الإشراف عليه خلال الموسم المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!