كيليان مبابي يفاجئ إبراهيم دياز و الأخير يرد على النجم الفرنسي بشكل مثير

المغرب سبورت23 يوليو 2024
كيليان مبابي يفاجئ إبراهيم دياز و الأخير يرد على النجم الفرنسي بشكل مثير

وكالات

فاجأ كيليان مبابي أحدث المنضمين إلى ريال مدريد الإسباني، زميله المغربي إبراهيم دياز بسؤال غير متوقع، خلال حفل تقديم النجم الفرنسي لاعبًا جديدًا في صفوف النادي الملكي عبر صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده رسميًا مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

شكّل حفل تقديم المهاجم الفرنسي البالغ من العمر (25) عامًا، فرصة مثالية للالتقاء بالعديد من زملائه الجدد أمثال تيبو كورتوا، لوكاس فاسكيز، دافيد ألابا والمهاجم المغربي، وهو اللقاء الذي حمل طابعًا وديًا بين الجميع.

سيطر الضحك على معظم فترات اللقاء، مما يعكس رغبة كيليان مبابي الكبيرة في الاندماج سريعًا مع نجوم النادي الملكي، وتجنب أيّ مشاحنات خاصة في مناطق الهجوم المزدحم بالعديد من اللاعبين ذوي العيار الثقيل.
خلال اللقاء، وحسب منصة (frenchfootballweekly) سأل كيليان مبابي زميله المغربي البالغ من العمر 24 عامًا، عمّا إذا يملك أطفالاً في الوقت الراهن، ليسارع مهاجم “أسود الأطلس” بالقول إنه لم يزرق حتى الآن بالأطفال.

تأتي هذه الكلمات، لتعكس حالة من التقارب الودي بين الثنائي مبابي ودياز، خاصة أن الأخير كان من أول المرحبين بقدوم المهاجم الفرنسي إلى سانتياغو برنابيو.

ومع قدوم مبابي، زاد الغموض الذي يسيطر على مستقبل اللاعب المغربي مع ريال مدريد، خاصةً أن الأخير سيحظى بوقت قليل من أجل اللعب في الموسم المقبل.

ويمتلئ خط هجوم ريال مدريد بتشكيلة مرعبة، بوجود الثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس، إلى جانب الوافد الجديد كيليان مبابي والتركي الواعد أردا غولر، يضاف إليهم النجم المغربي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!