نصير مزراوي بديل وان بيساكا في مانشيستر

نصير مزراوي بديل وان بيساكا في مانشيستر

يرغب كل من مانشستر يونايتد ووست هام في التوصل إلى اتفاق للتعاقد مع الظهير نصير مزراوي من بايرن ميونخ الألماني في الميركاتو الصيفي الجاري، بعدما بات واحدا من الأسماء التي يرغب البافاري في بيعها هذا الصيف.

ومن جهة أخرى فإن المناقشات الملموسة الأولى جرت مع بايرن ميونخ الألماني بخصوص صفقة اللاعب المغربي ، حيث يتصدر مزراوي القائمة لكلا الناديين وهو حريص على اللعب في الدوري الانجليزي الممتاز.
ويرغب مدافع المنتخب الوطني المغربي في اللعب لنادي كبير في الدوري الانجليزي رغم العروض التي يتوفر عليها من أندية أخرى في إيطاليا و تركيا، إلا أنه غير مهتم بالاندية التركية ولا الخليجية.
ويرغب نادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي في بيع وان بيساكا، ليكون مفتاح صفقة انتقال نصير مزراوي لمان يونايتد  أو وست هام، حيث ان مدرب الشياطين الحمر يعرف جيدا اللاعب المغربي الذي دربه أيام أياكس أمستردام الهولندي، و يفضله كصفقة تدعيم الجهة اليمنى.
ويفكر المان يونايتد جدياً في استبدال وان بيساكا بنصير مزراوي، لذلك خفضوا مطالبهم لبيع بيساكا ويطلبون 10 ملايين جنيه إسترليني الآن، حيث ان نادي ويستهام الإنجليزي يفكر في الضغط من أجل التعاقد مع اللاعب وان بيساكا إذا لم ينجح في ضم مزراوي.

‏‪

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!