الإغراءات المالية تفشل صفقة حكيمي لريال مدريد

المغرب سبورت22 يوليو 2024
الإغراءات المالية تفشل صفقة حكيمي لريال مدريد

تلقت جماهير ريال مدريد صدمة غير متوقعة، عقب المعلومات الصحفية التي تحدثت عن رفض المغربي أشرف حكيمي فكرة العودة إلى النادي الملكي في المستقبل واستعداده لتجديد تعاقده مع النادي العاصمي لسنوات طويلة مقبلة. انضم المدافع المغربي إلى باريس سان جيرمان عام 2021 في صفقة كبيرة بلغت قيمتها (68) مليون يورو، ومنذ ذلك الوقت خاض (120) مباراة عبر مختلف المسابقات.

ومن جهة أخرى فقد قرر ريال مدريد استعادة خدمات أشرف حكيمي، من أجل تعويض المخضرم داني كارفاخال في المستقبل، وتحديدًا بعد عامين من الآن، وهي الصفقة التي لن يكتب لها النجاح في ظل قرار اللاعب المغربي بالبقاء لسنوات أطول في حديقة الأمراء.

وسيحظى أشرف حكيمي بالكثير من الإغراءات المالية مقابل الموافقة على البقاء في حديقة الأمراء، وسيكون على أعتاب الظفر براتب سنوي خيالي مقارنة بما سيحصل عليه في ريال مدريد، المعروف بامتلاك سقف محدود للرواتب بالنظر إلى ما يملكه من عدد كبير من اللاعبين العمالقة، وعليه فإن اللاعب المغربي فضل كسب الأموال في فرنسا على الانتقال إلى ريال مدريد.

ومن جهة أخرى وعند الانتقال إلى ريال مدريد، سيكون نجم “أسود الأطلس” مجرد مدافع جديد ضمن كتيبة مدججة بالنجوم في النادي الملكي، كل ذلك يعني أن النجم المغربي لن يلعب دورًا قياديًا في يومٍ ما مع النادي الملكي، خاصة أن الميرينغي يملك عدد أكبر من اللاعبين أصحاب الخبرة وجميعهم من صغار السن.

أشرف حكيمي اختار البقاء مع باريس سان جيرمان، ليلعب دورًا قياديًا على الظهور كلاعب عادي في ريال مدريد، وهو الدور القيادي الذي سيتضاعف خاصة مع رحيل كيليان مبابي، والغموض الذي يسيطر على مستقبل المدافع البرازيلي ماركينيوس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليقان
  • إغ أنفو 24 يوليو 2024 - 12:45

    أظن أن هذا قرار جيد 👍

  • إغ أنفو 24 يوليو 2024 - 12:46

    أظن أن هذا القرار الأنسب لحكيمي

error: المحتوى محمي من النسخ !!