نجم نادي بولونيا الإيطالي أسامة العزوزي مهدد بالغياب عن المنتخب المغربي

المغرب سبورت22 يوليو 2024
نجم نادي بولونيا الإيطالي أسامة العزوزي مهدد بالغياب عن المنتخب المغربي

تحوم الشكوك حول مشاركة نجم نادي بولونيا الإيطالي، أسامة العزوزي (22 عاماً)، في المباراة التي ستجمع المنتخب الأولمبي المغربي بنظيره الأرجنتيني، الأربعاء المقبل، على ملعب جيوفروي جويتشارد في مدينة سانت إتيان الفرنسية، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لكرة القدم في الألعاب الأولمبية، التي تستضيفها باريس،  وذلك لالتحاقه متأخراً بمعسكر منتخب المغرب تحت 23 عاماً.

وتعذّر على العزوزي الانضمام إلى كتيبة المدرب، طارق السكتيوي (46 عاماً)، في الموعد المحدد سلفاً، بعدما رفض ناديه، بولونيا الإيطالي، السماح له بالالتحاق بمعسكر الأولمبي المغربي في بداية الأسبوع الحالي، قبل أن يتمكن من ذلك، اليوم الأحد، في انتظار انضمامه إلى التدريبات، غداً الاثنين، استعداداً لمباراة الأرجنتين.

وفي هذا الإطار كشف موقع ـ”العربي الجديد”، أن مشاركة اللاعب أسامة العزوزي أساسياً في لقاء الأرجنتين، جراء غيابه عن تدريبات الفريق، منذ انطلاق المعسكر التدريبي في الثامن من يوليوز الجاري بمركز محمد السادس لكرة القدم بالرباط.

وسيلتحق اللاعب العزوزي بالتدريبات لمعرفة مدى انسجامه مع باقي زملائه، وبعد ذلك يقرر المدرب طارق السكتيوي ما إذا كان سيعتمد عليه أمام منتخب الأرجنتين أم سيحتفظ به إلى المباراة الثانية ضد أوكرانيا في السابع والعشرين من الشهر نفسه.

وأنهى المنتخب الأولمبي المغربي معسكره التدريبي المغلق، اليوم الأحد، بعدما امتد أسبوعاً كاملاً في مدينة ليون الفرنسية، وتخلله إجراء مباراة تجريبية ضد نادي فيلفرانش بوجولي الفرنسي (المنتمي للدرجة الثالثة)، الخميس الماضي، أملاً في الوقوف على مدى جهوزية اللاعبين، الذين سيعتمد عليهم المدرب، طارق السكتيوي، في أولمبياد باريس 2024، رغم أن هذه المواجهة لم تكن محكاً حقيقياً لاختبار قدرة “أسود الأطلس” تحت 23 عاماً، للمنافسة على إحدى الميداليات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!