المدافع المغربي نايف أكرد على أبواب مدريد

المغرب سبورت21 يوليو 2024
المدافع المغربي نايف أكرد على أبواب مدريد

فتح نادي وست هام يونايتد الإنجليزي باب الرحيل أمام المدافع المغربي نايف أكرد خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل وجود اهتمامات جدية من طرف أندية سعودية بالتعاقد مع اللاعب.
وحسب الصحفي سانتي أونا فإن المدافع الدولي المغربي نايف أكرد بات ضمن خيارات أتليتكو مدريد الإسباني من أجل التعاقد معه بشكل نهائي في الميركاتو الصيفي الجاري.
النادي الإسباني دخل في محادثات متقدمة بشأن التعاقد معه و هو على استعداد للظفر بالمدافع على سبيل الإعارة.
و بدوره نادي وست هام يريد بيعه بشكل نهائي أو بالإعارة مع خيار شراء إلزامي.

وكشف موقع “تيم تالك” أن وست هام يونايتد قد حدّد سعر لاعبه المغربي صاحب الـ27 عامًا بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني، أي ما يفوق بقليل 35 مليون يورو، وهو تقريبًا نفس المبلغ الذي دفعه النادي اللندني لنادي ستاد رين الفرنسي قبل عامين.

وكشف المصدر ذاته أنه لا توجد أي محادثات رسمية حتى الآن بين الأندية السعودية الراغبة في التعاقد مع نايف أكرد ومسؤولي وست هام، مع الإشارة إلى أن بعض المسؤولين اقتربوا من محيط اللاعب والتمسوا شعورًا إيجابيًا بشأن إتمام الصفقة هذا الصيف.
وأكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن نادي ليل الممارس ببطولة الليغ1، أبدى طاقمه التقني الإستعانة بالدولي المغربي، نايف أكرد، مدافع نادي ويست هام الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة، بأن النادي الفرنسي يسعى لاستعارة نايف من فريقه الإنجليزي، في أفق مشاركته في المنافسة الأوروبية القادمة.

وأشار التقرير ذاته إلى مناقشة بعض التفاصيل التي يرغبها اللاعب مع المقربين منه، من أجل إتمام انتقاله إلى الدوري السعودي، لكن دون وجود أي مراسلات رسمية مع ناديه، ما يعني أن قبول اللاعب للشروط الشخصية قد يعجّل بإتمام عملية انتقاله إلى دوري روشن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!