قرار نهائي من الرجاء الرياضي تجاه الجزائري يسري بوزوق بعد مطالبته بمستحقاته المالية

المغرب سبورت21 يوليو 2024
قرار نهائي من الرجاء الرياضي تجاه الجزائري يسري بوزوق بعد مطالبته بمستحقاته المالية

أكدت تقارير صحفية أن نادي الرجاء المغربي يقوم بتسديد جزء من مستحقات لاعبه الجزائري ” يسري بوزوق ” لتجنب أزمة فسخ اللاعب عقده من طرف واحد في ظل تمسك إدارة الفريق بلاعبها الجزائري خلال الفترة المقبلة.
ويتطلع بوزوق إلى إيجاد حل مع مسؤولي الفريق “الأخضر” للتوصل بمستحقاته، علما بأنه تلقى العديد من الاتصالات من العديد من الفرق من أجل التعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي لبوزوق مع الرجاء 500 مليون سنتيم في حال أراد فسخ عقده من جانبه.
ووجه يسري بوزوق لاعب الرجاء الرياضي انذارا لإدارة الفريق مطالبا اياهم بدفع مستحقاته المالية العالقة في ذمة الفريق الاخضر الخاصة بالموسم الاخضر
وأمهل بوزوق فريق الرجاء مهلة 15 يوما لدفع مستحقاته المالية المقدرة ب 300 مليون، و في حالة عدم استجابة ادارة الفريق سيلجأ اللاعب الى لجنة حل النزاعات و فك عقده من جانب واحد،.

وفي حال غادر بوزوق الرجاء الرياضي، ستكون ضربة موجعة للفريق الأخضر ، إذ أن اللاعب الجزائري يعتبر من ركائز الفريق المهمة، بعد توج هدّافا للبطولة. الاحترافية في نسختها الأخيرة .

و من جانب اخر تنظر محمد بولكسوت ، المدافع في صفوف الرجاء أن تتم تسوية وضعه المالي اذ طالب هو الاخر تمكينه من ميتحقاته البالغ مجموعها 200 مليون سنتيم .

وخاض بوزوق 32 مباراةً مع الرجاء الرياضي في مختلف مسابقات هذا الموسم، سجل خلالها 15 هدفاً وساهم بـ12 تمريرةً حاسمة. كما توج بلقبي الدوري الاحترافي وكأس العرش مع الفريق هذه السنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
  • Driss Elf 23 يوليو 2024 - 1:03

    حسب المقال الشرط الجزائي أعلى من مستحقاته العالقة، و كما صرح بودريقة به من قبل الشرط الجزائي في العقود في المغرب لا يساوي حتى شربة ماء في الخليج العربي لانتداب لاعب أو مدرب.

error: المحتوى محمي من النسخ !!