المدير الرياضي لنادي إشبيلية الإسباني فيكتور هورتا يكشف عن تفاصيل مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص يوسف النصيري

المغرب سبورت21 يوليو 2024
المدير الرياضي لنادي إشبيلية الإسباني فيكتور هورتا يكشف عن تفاصيل مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص يوسف النصيري

فجّر المدير الرياضي لنادي إشبيلية الإسباني، فيكتور هورتا، مفاجأة من العيار الثقيل وكشف في تصريحات عن بعض التطورات في مستقبل مهاجم الفريق، الدولي المغربي يوسف النصيري.

ينتهي عقد النصيري مع إشبيلية بانقضاء الموسم المقبل 2024-2025، وبات من المؤكد أنه سيرحل عن صفوف النادي الأندلسي في سوق الانتقالات الصيفي الحالي 2024، حيث يلقى اهتمامًا من أندية أوروبية عديدة.

ومع ارتباط مهاجم منتخب أسود الأطلس البالغ 27 عامًا، بأندية عديدة مؤخرًا، خرج المدير الرياضي لإشبيلية، بتصريح عن مستقبل اللاعب الأعسر الذي أحرز 20 هدفًا الموسم الماضي، وقدم 3 تمريرات حاسمة في كل البطولات.

وقال هورتا عن مستقبل النصيري: “كان هناك اهتمامًا من عديد الأندية الأوروبية مؤخرًا، لكن نتلق أي عرض مقنع إلى الآن.. نحن نعلم القيمة التي يمثلها للنادي، ونعي تمامًا الأرقام التي حققها، لكن لم تصل عروض إلى الآن تناسبنا”.

تصريحات هورتا فسرتها الصحافة المحلية الإسبانية، بأن النصيري قد يضطر مرغمًا إلى البقاء مع إشبيلية الموسم المقبل وإكمال عقده إلى النهاية، حيث لم يضع أيًا من الأندية الراغبة في خدماته عروضًا مالية مقنعة على طاولة النادي الإسباني، ما يمثل صدمة ومفاجأة للنصيري الذي أخبر إشبيلية برغبته في الرحيل هذا الصيف وحزّم حقائبه بالفعل لخوض تجربة احترافية جديدة.

وفد المهاجم المغربي إلى إشبيلية شتاء 2020 من ليغانيس مقابل 20 مليون يورو، وقد أثبت جودته في ملعب رامون سانشيز بيزخوان وقاد الفريق إلى لقبي الدوري الأوروبي عامي 2020 و2023، فضلًا عن تسجيل 73 هدفًا من 196 مباراة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!