سفيان أمرابط يورط فيورنتينا الإيطالي و عقوبة كبيرة تنتظر اللاعب المغربي

المغرب سبورت21 يوليو 2024
سفيان أمرابط يورط فيورنتينا الإيطالي و عقوبة كبيرة تنتظر اللاعب المغربي

يترقب سفيان امرابط الدولي المغربي ولاعب مانشستر يونايتد الأيام المقبلة للحسم في مستقبله بعد اقتراب نهاية إعارته رفقة الفريق الإنجليزي والعودة لفيورنتينا .
وكشفت صحيفة “فيرينزيفيولا” أن الفريق الإيطالي ينتظر حسم مانشستر يونايتد في مستقبل اللاعب للتجديد معه أو إعلامه بقرار العودة من الإعارة

و ينتظر سفيان قرار الشياطين الحمر للتعاقد معه بصفة نهائية أو تجديد إعارته مع الفريق، حيث يطمح اللاعب في خوض غمار الدوري الإنجليزي الموسم المقبل، ولم يتبقى في عقد اللاعب مع فيورنتينا الى سوى موسم واحد الى غاية 2025.
وأكدت تقارير صحفية أن الدولي المغربي، سفيان أمرابط، لاعب مانشستر يونايتد، لا يرغب في مغادرة البريمرليغ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ووفقا لصحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فإن أمرابط يريد البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم اهتمام فريقي فنربخشة وغلطة سراي التركيين بضمه.

وأضافت الصحيفة أنه رغم مراقبة فنربخشة لأمرابط، إلا أن مانشستر يونايتد لم يفعل خيار شراء عقد اللاعب الذي تصل قيمته إلى 20 مليون يورو.
ومن جهة أخرى يتعين على امرابط العودة بعد انتهاء عقد إعارته يوم 22 يوليوز إلى تداريب الفيولا، و ذلك لتجنب أي عقوبات تأديبية و البقاء خارج التشكيلة الرسمية

و يعرف مركز الوسط المدافع في مانشستر يونايتد وفرة من اللاعبين، حيث يعتمد المدرب تين هاغ على البرازيلي كاسيميرو اضافة الى سكوت ماكتوميناي و يبقى امرابط حبيس الدكة الى في بعض المباريات، كما أشارت تقارير صحفية الى اقتراب الشياطين الحمر من التعاقد مع لاعب “بي ايس جي” مانويل اوغارتي الذي يشغل نفس مركز امرابط

وفي حالة عدم تفعيل الفريق الأحمر بند شراء العقد، سيضطر الدولي المغربي إلى التفكير في وجهة أخرى خاصة و أن اللاعب يفضل الاستمرار في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!