48 ساعة تحسم في انتقال يوسف النصيري و إشبيلية الإسباني يرد بخصوص اللعب في الدوري السعودي للمحترفين

المغرب سبورت21 يوليو 2024
48 ساعة تحسم في انتقال يوسف النصيري و إشبيلية الإسباني يرد بخصوص اللعب في الدوري السعودي للمحترفين

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي فنربخشة التركي يحث الخطى لضم الدولي المغربي يوسف النصيري من إشبيلية الإسباني في أقرب وقت ممكن خلال الميركاتو الصيفي.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى أن رئيس النادي التركي علي كوتش أمهل المدير الرياضي لنادي إشبيلية ماريو برانكو 48 ساعة لإتمام الصفقة.
وقال كوتش “لقد أحببنا النصيري كثيرا، وما زلنا نحبه، لكن صبرنا بدأ ينفد. لقد منحت ماريو برانكو 48 ساعة”.

وأضافت “استجابة لإنذار رئيس فنربخشة، من الممكن أن يكون هناك اتفاق قبل يوم الاثنين المقبل إذا توصلت جميع الأطراف إلى تفاهم. وإذا لم يكن الأمر كذلك، فيمكنهم تغيير هدفهم”.
ويصر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على التعاقد مع هداف “أسود الأطلس”، غير أن المقترح المالي الذي رفعته إدارة ناديه التركي بعيد عن طموحات الفريق الأندلسي الذي يرغب في رفع قيمة العرض.

وعرض النادي التركي 12 مليون يورو نقدا و9 ملايين على أقساط تُسدّد خلال سنوات. لكن إشبيلية يريد 18 مليون يورو نقدا و3 ملايين أخرى على أقساط.
وقالت إدارة نادي إشبيلية الإسباني إن مهاجم النصيري، لم يتلقى أية عروض من أندية بدوري روشن.

وأكد جافير سانتوس، المتحدث الرسمي باسم النادي الإسباني أن النصيري أصبح قريب من نادي فنربخشة التركي.

ونقلت تقارير صحفية إسبانية تصريحا لسانتوس قال فيه: “ما تردد حول دخول أندية سعودية، وتحديدا القادسية، في مفاوضات جادة مع مسؤولي إشبيلية لضم اللاعب غير صحيح”.

وزاد المتحدث ذاته قائلا:”المفاوضات قد تكون تمّت مع المحيطين بالنصيري فقط، لكنها لم تصل للإدارة”.

وكان اسم المهاجم النصيري قد ارتبط كثيرا مؤخرا بنادي القادسية، حيث تناقلت عدة تقارير محلية وعالمية اقتراب انتقاله للفريق السعودي خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!