الألماني جوزيف زينباور يوضح تفاصيل عودته إلى الرجاء الرياضي

المغرب سبورت20 يوليو 2024
الألماني جوزيف زينباور يوضح تفاصيل عودته إلى الرجاء الرياضي

أكد الألماني جوزيف زينباور، مدرب الرجاء الرياضي، أن عقده رفقة الفريق الأخضر لازال ساري المفعول، بعدما حسم مستقبل بالانضمام إلى الوحدة السعودي.

ونشر زينباور تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”: “في الأيام القليلة الماضية، قرأت الكثير عما يجب أن أفعله أو ما هي خطواتي التالية. بعضها كان مسليا، والبعض الآخر ليس كثيرا. أريد أن أقول من أعماق قلبي أنه لم يتقرر بعد أي شيء بشأن المكان الذي ستأخذني إليه رحلتي التالية!”.

الألماني جوزيف زينباور يوضح تفاصيل عودته إلى الرجاء الرياضي
وأضاف: “لا يزال لدي عقد مع الرجاء، وقد كان هذا الموسم أعظم إنجاز يمكننا تحقيقه معًا وقد فعلنا ذلك! أنا آسف جدًا لرئيسنا الذي اعتقلته السلطات أثناء محاولته زيارتي. أنا أفعل كل ما في وسعي القانوني لمساعدته. فهو مثلي ومثلك، جزء من نجاح أعظم بطولة بلا هزيمة في المغرب، وهو أمر غير مسبوق وربما لن يتكرر أبدًا”.
وواصل: “أدعو الله أنه بغض النظر عما يحدث معه ومع الموظفين واللاعبين، فإن قلب الرجاء سينبض دائمًا باللون الأخضر، وسيتغلب هذا النادي على جميع التحديات. ما يتبقى عندما نغادر جميعًا في النهاية هو النادي الذي يبرز أفضل ما في الجميع. وهذا يبدأ بالاحترام!”.

وأتم المتحدث نفسه: “في هذه اللحظة، لازلت المدير الفني لأحد أعظم الأندية على وجه الأرض”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!