الوحدة السعودي يتراجع عن التعاقد مع جوزيف زينباور و المدرب يعود لقيادة الرجاء الرياضي

المغرب سبورت20 يوليو 2024
الوحدة السعودي يتراجع عن التعاقد مع جوزيف زينباور و المدرب يعود لقيادة الرجاء الرياضي

لم يوافق نادي الوحدة السعودي لكرة القدم على أحد الشروط التي طالب بها الألماني جوزيف زينباور، مدرب فريق الرجاء الرياضي، للإشراف على تدريب النادي خلال الموسم الكروي القادم، رغم الاتفاق المبدئي الذي حصل بين الطرفين يوم أمس.

وعادت المفاوضات بين الطرفين للتوقف في الوقت الحالي، بعدما اتفق من قبل على موعد التحاقه بمعسكر الفريق في إسبانيا، إلا أن الأمور لم تسر في الاتجاه الصحيح، و بالتالي سيعود المدرب الألماني جوزيف زينباور إلى الرجاء الرياضي.

ويرجع سبب عدم توقيع العقد الرسمي بين الطرفين لوجود خلاف بين الوحدة السعودي و المدرب زينباور على مدة العقد الذي سيجمعهما وبعض الإضافات، حيث يشترط الألماني توقيع موسمين على الأقل في حين يرغب الوحدة في موسم واحد قابل للتجديد.

ووافق الوحدة السعودي مبدئيا على مدة العقد مع زينباور قبل أن يتراجع في الأخير عن قراره، مطالبا مدرب الرجاء بالموافقة على موسم واحد مع خيار التمديد؛ وهو ما جعل المفاوضات تتعثر في الوقت الراهن.

ومن المنتظر أن يصل المدرب الألماني جوزيف زينباور إلى المغرب من أجل الإشراف على تداريب الفريق الأخضر استعدادا للموسم الجديد، حيث سيدخل الفريق لمعسكر مغلق بالدار البيضاء قبل أن يشد الرحال إلى وجهة جديدة لإكمال التربص الصيفي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!