أولمبياد باريس تقرب سفيان رحيمي من مغادرة العين الإماراتي لأحد الأندية الأوروبية

المغرب سبورت20 يوليو 2024
أولمبياد باريس تقرب سفيان رحيمي من مغادرة العين الإماراتي لأحد الأندية الأوروبية

يثير الدولي المغربي سفيان رحيمي مهاجم العين الإماراتي، اهتمام العديد من الأندية العربية والأوروبية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث ستكون مشاركته رفقة أشبال الأطلس بوابة للاحتراف بأوروبا للمرة الأولى خلال مسيرته الاحترافية.

وفي هذا السياق أكدت مصادر إعلامية خليجية أن ناديا أوروبيا جدد اهتمامه بالتعاقد مع رحيمي بعد تأكد مشاركته في أولمبياد باريس، مبرزة أن القيمة المالية الكبيرة للمهاجم المغربي مع العين الإماراتي، تبقى عائقًا أمام الأندية الأوروبية للتعاقد مع سفيان رحيمي.
ووفقًا لموقع “winwin”، فإن النادي الأوروبي، الذي لم يتم الكشف عن هويته، عاد للتواصل مع سفيان رحيمي بعد تأكيد مشاركته مع المنتخب المغربي الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

وتُعدّ المشاركة في الأولمبياد فرصةً ذهبيةً لرحيمي لإثبات قدراته أمام أكبر فرق أوروبا، خاصةً مع تقييم مستواه بشكلٍ نهائي بناءً على أدائه في البطولة.
ولكن، تبقى القيمة المالية الكبيرة لرحيمي مع العين الإماراتي عقبةً أمام الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه، مما قد يدفعها للبحث عن حلول بديلة مثل الإعارة.
يُذكر أن 3 أندية من دوري روشن السعودي تسعى أيضًا للتعاقد مع رحيمي، بينما يرفض مسؤولي نادي العين فكرة رحيله في الوقت الحالي.
ويُظهر رحيمي رغبةً في الاحتراف الأوروبي، ويمنح ناديه الصلاحية الكاملة لتحديد مستقبله الكروي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!