المغربي أشرف حكيمي ينهي ملف انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني بقرار حاسم

المغرب سبورت18 يوليو 2024
المغربي أشرف حكيمي ينهي ملف انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني بقرار حاسم

كشفت شبكة “RMC Sports” الفرنسية، أن إدارة باريس سان جيرمان باتت قريبة من التوصل إلى اتفاق مع اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي لتجديد عقده مع فريق العاصمة.

وتابع ذات المصدر، أن لويس كامبوس، المدير الرياضي لفريق عاصمة “الأنوار” عامل جاهدا على إقناع محيط حكيمي ووكيل أعماله بالتجديد، مسلطا الضوء على أهمية اللاعب في منظومة المدرب لويس إنريكي، وأهميته في الرواق الأيمن للفريق “الباريسي”، إذ يعد من بين اللاعبين الأفضل في مركزه على الصعيد العالمي.

وخلصت “RMC”، إلى أن مسألة توقيع العقود الجديدة بين اللاعب والنادي الباريسي “مسألة وقت فحسب”، مشيرة إلى أن بعض النقاط بين الطرفين تحتاج إلى بعض النقاش أكثر، إلا أنها “لا تعد عائقا”، بين حكيمي ومسؤولي “بي اس جي”.

وكانت تقارير صحافية فرنسية وإسبانية قد أوضحت في وقت سابق، أن نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز، يستهدف التعاقد مع أشرف حكيمي، في صفقة انتقال حر سنة 2026، وذلك على نفس خطى زميله السابق في الفريق كيليان مبابي.

وتابعت ذات المصادر، أن النادي “الملكي” يتجه نحو تجديد عقد ظهيره الأيمن داني كارفخال لموسم إضافي، ومن ثم سيتعاقد مع أشرف حكيمي.

وشارك الظهير الأيمن المغربي مع سان جيرمان الموسم المنصرم في 40 مباراة في مختلف المسابقات، سجل فيها 5 أهداف، ومنح 7 تمريرات حاسمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!