صفقة مغرية تقرب مدافع الرجاء الرياضي إسماعيل مقدم من الرحيل إلى الدوري السعودي

المغرب سبورت17 يوليو 2024
صفقة مغرية تقرب مدافع الرجاء الرياضي إسماعيل مقدم من الرحيل إلى الدوري السعودي

بات مدافع الرجاء الرياضي، إسماعيل مقدم قريبا من مغادرة ناديه الحالي وخوض تجربة جديدة في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم في الميركاتو الصيفي الحالي بعد تلقيه عرضا مغريا من أحد أندية الدوري هناك.

وكشفت تقارير صحفية إن عرض الفريق السعودي  ناهز مليار و200 مليون سنتيم، لشراء عقد المدافع الرجاوي إسماعيل مقدم، فيما سيحصل اللاعب على منحة توقيع قيمتها مليار و600 سنتيم ، وفق عقد يمتد ل 3 سنوات.

ومن جهة أخرى فإن الفريق السعودي أنهى جميع الاجراءات الادارية لتسهيل الصفقة بما فيها التأشيرة وتذكرة السفر للمدافع الرجاوي ووميل أعماله، وذلك من أجل الانتقال للسعودية للخضوع للفحوصات الطبية وتوقيع العقد الرسمي.

وكان المكتب المديري للرجاء الرياضي قد توصل في وقت سابق برسالة من إسماعيل مقدم، مدافع الفريق الأخضر، يطالب من خلالها بمبلغ 304 مليون سنتيم، أو اللجوء إلى لجنة النزاعات.

وحدد مقدم في رسالته التي بعث بها عبر محاميه مستحقاته المالية المتمثلة في منح توقيعه وبعض منح المباريات، وواجبات الكراء.

وأمهل مقدم الرجاء الرياضي 15 يوما، قبل اللجوء إلى لجنة النزاعات بالعصبة الاحترافية لكرة القدم للمطالبة بمستحقاته المالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!