الدولي ابراهيم دياز يستهل مشواره مع ريال مدريد الإسباني

المغرب سبورت15 يوليو 2024
الدولي ابراهيم دياز يستهل مشواره مع ريال مدريد الإسباني

تواجد الدولي ابراهيم دياز بفريقه ريال مدريد الإسباني ليستهل التحضيرات بالتوجه اولا رفقة مجموعة من اللاعبين ، من أجل الفحص الطبي الروتيني.

وتواجد إلى جانب مهاجم المنتخب الوطني المغربي كل من كورتوا ، ولوكاس فاسكيز ، والابا ، وفاليخو ، وفران غارسيا ، وسيبايوس إلى المستشفى الجامعي لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة قبل الدخول مساء اليوم على الساعة الخامسة مساء الى الحصة التدريبية الأولى للموسم الجديد.
وقد أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي على أهمية دياز في منظومة ريال مدريد التي تألقت هذا الموسم.

وتنتظر إبراهيم مباراة مهمة يوم السبت المقبل أمام بروسيا دورتموند برسم نهائي دوري أبطال أوروبا، وفي حال تحقيقه الفوز سيكون المغربي الرابع الذي يحقق البطولة بعد منير الحدادي وأشرف حكيمي وحكيم زياش.

يُذكر أن قدوم كيليان مبابي وإندريك إلى ريال مدريد يُرجح خروج إبراهيم دياز في الميركاتو الصيفي القادم. وحسب “Arsedevils”، فإن إدارة أرسنال تستعد لتقديم عرض لريال مدريد لضم اللاعب المغربي.
وسيواصل الفريق المدريدي تحضيراته دون دولييه المتواجدين في الاجازة بعد الانجاز الكبير الذي حققوه بنيل كأس اوروبا امس ، ومن المتوقع ان يغادر الريال صوب الولايات المتحدة الامريكية قبيل اول مباراة سيلعبها امام الميلان في 1غشت ثم برشلونة في 4 غشت ، وتشيلسي في 7 غشت على ان يعود ليلعب كأس السوبر الاوروبي امام اطلنطا في 14 غشت بالعاصمة فارسوفيا .
وضع المركز الدولي للدراسات الرياضية “CIES” المغربي إبراهيم دياز ضمن قائمة بأغلى 100 لاعب من حيث القيمة السوقية، حيث تبلغ قيمته 76.4 مليون يورو.

وضمت القائمة العديد من النجوم العالميين، في مقدمتهم الإنجليزي جود بيلينغهام، الذي اعتبره المركز اللاعب الأعلى قيمة سوقية بقيمة 280 مليون يورو، متفوقًا على النرويجي إرلينغ هالاند والبرازيلي فينيسيوس جونيور ومواطنه فيل فودين.
وشارك إبراهيم دياز في 44 مباراة، سجل خلالها 12 هدفًا وصنع 9 أهداف أخرى، ما جعله من العناصر المهمة في فريق ريال مدريد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!