نايل العيناوي يوافق على الالتحاق بإلياس بن الصغير

نايل العيناوي يوافق على الالتحاق بإلياس بن الصغير

وافق متوسط ميدان المنتخب المغربي الأولمبي نايل العيناوي، لاعب نادي لانس الفرنسي على خوض تجربة جديدة مع نادي موناكو الفرنسي، بعد موسم ناجح مع فريقه الحالي لانس، بعدما أصبح لاعبا رسمياً و محوريا في تشكيل نادي الدم و الذهب.

وأكدت صحيفة ليكيب الفرنسية بأن اللاعب المغربي قد إتفق بشكل فعلي مع موناكو و الآن نادي موناكو سيقدم عرض رسمي إلى لانس من أجل ضمه في الميركاتو الصيفي الحالي،لتدعيم خط الوسط تحسبا للظهور بشكل قوي الموسم القادم في المسابقات الأوروبية و المحلية التي يشارك فيها الفريق الأحمر.

ومن المنتظر أن يدخل نادي موناكو الفرنسي في مفاوضات متقدمة مع نادي لانس من أجل التعاقد مع اللاعب الدولي المغربي وضمه لصفوف الفريق ليلتحق بذلك بمواطنه إلياس بن الصغير الذي اختار اللعب مع المنتخب الوطني المغربي مؤخراً.

وينتظر أن يحسم نايل العيناوي مسألة لعبه مع المنتخب الوطني المغربي في الأشهر القليلة القادمة بعدما تردد مؤخرا في القدوم لمعسكر أسود الأطلس وطلب مهلة إضافية من أجل حسم قراره الرسمي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!