اجتماع حاسم بين هشام ايت منا و أيوب العملود

المغرب سبورت14 يوليو 2024
اجتماع حاسم بين هشام ايت منا و أيوب العملود

ينتظر أن يجتمع هشام آيت منا، الرئيس الجديد لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، في الساعات القليلة القادمة، بالظهير الأيمن أيوب العملود، لإقناعه بتمديد مقامه مع الفريق “الأحمر”، باعتباره من بين أهم ركائز الفريق في السنوات الأخيرة.

وأكد موقع “هسبورت”، أن آيت منا اتفق مع العملود على عقد اجتماع بينهما، من أجل تقديم عرض جديد له، ليُدافع عن ألوان الفريق مع المدرب الجنوب إفريقي الجديد رولاني موكوينا.

وأوضح المصدر نفسه، أن موكوينا مقتنع بإمكانيات العملود الذي واجه المدرب الجنوب إفريقي من قبل، في المباريات التي جمعت الوداد بنظيره ماميلودي صن داونز، خلال السنوات الأخيرة.

وأشار ذات المصدر، إلى أن آيت منا يعمل على إقناع العملود بالاستمرار مع الوداد، بالنظر إلى القيمة التقنية للاعب، وخبرته التي راكمها خلال السنوات الأخيرة، حيث أن موكوينا يحتاج لبعض لاعبي الخبرة لبناء استراتيجية التي سيقود بها الفريق “الأحمر”.

وأفاد نفس المصدر، أن العملود تلقى اتصالات من بعض الأندية الخليجية خلال الفترة الأخيرة، من أجل خوض تجربة جديدة في الخليج العربي، لكن المقترحات المالية التي توصل بها لا ترقى لطموحاته المستقبلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!