أولمبيك ليون الفرنسي يرغب في التعاقد مع الدولي المغربي ايوب الكعبي واللاعب يفوز بحائزة كبيرة

المغرب سبورت14 يوليو 2024
أولمبيك ليون الفرنسي يرغب في التعاقد مع الدولي المغربي ايوب الكعبي واللاعب يفوز بحائزة كبيرة

يرغب نادي أولمبيك ليون الفرنسي في التعاقد مع الدولي المغربي ايوب الكعبي، خلال فترة الانتقالات الحالية.

ووفق موقع “فوت ميركاتو”، فإن إدارة الفريق الفرنسي قدمت عرضاً لمدة سنتين قابلة للتجديد لموسم واحد، براتب سنوي بلغ 2 مليون يورو، فضلاً عن مليون يورو كمكافأة توقيعه لنادي ليون.

ويحضى الكعبي بشعبية كبيرة خلال الميركاتو الحالي، وذلك بعد تحقيقه لأرقام مميزة رفقة أولمبياكوس اليوناني، إذ تمكن من نيل جائزة أفضل لاعب في الدوري، بالإضافة لمساهمته التهديفية الفعالة والتي بلغت 37، في جميع المسابقات.

ومن جهة أخرى فقد أعلن الحساب الرسمي لمسابقة الدوري اليوناني الممتاز لكرة القدم نيل الدولي المغربي أيوب الكعبي جائزة أفضل لاعب للموسم المنقضي في المنافسة المحلية.

وحسم أيوب الكعبي جائزة أفضل لاعب في الدوري اليوناني بتصويت الجمهور، إذ نال نسبة %29,26 من الأصوات في قائمة ضمت 14 لاعبا.

ومازال نادي أولمبياكوس يحاول دون كلل إقناع الكعبي بالاستمرار معه بعد موسم تاريخي قاده فيه إلى التتويج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي.

وكان أيوب الكعبي قد دخل مفكرة جوزيه مورينهو، مدرب فنربخشة التركي، لضمه خلال الميركاتو الحالي، بالإضافة لمجموعة من الأندية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!