نايل العيناوي على خطى إلياس بن الصغير

المغرب سبورت12 يوليو 2024
نايل العيناوي على خطى إلياس بن الصغير

اكدته صحيفة ليكيب الفرنسية ان نادي موناكو لم يقم بأي خطوة حقيقية في فترة الانتقالات حتى الآن، لكن هذا لا يمنع النادي من العمل على بروفايل اللاعب من اجل تعزيز الفريق.

وتؤكد الصحيفة إن إدارة موناكو يسعون الى إمكانية وصول لاعب خط وسط، ويقدرون بشدة شخصية نيل العيناوي (23 عامًا) بغد ان أثبت نفسه باعتباره اكتشافا لنادي لانس للموسم الماضي.
ومازال نائل العيناوي، صاحب الـ22 عاما، مترددا في حسم موقفه النهائي من المنتخب الذي سيمثله، خاصة بعد دخول الاتحاد الفرنسي لكرة القدم على الخط، حيث يرغب المدرب تيري هنري في ضمه إلى منتخب فرنسا تحت 23 سنة.

وأفادت تقارير إعلامية أن العيناوي اعتذر لوليد الركراكي عن عدم مشاركته في وديتي أنغولا وموريتانيا، وطلب مهلة للتفكير قبل حسم قراره النهائي، وهو ما اعتبره البعض مفاجئاً، خاصةً وأن اللاعب سبق له اللعب مع المنتخب الأولمبي في وقت سابق.

جدير بالذكر أن العيناوي لمع نجمه مع نادي لانس الفرنسي في الموسم الحالي، حيث شارك في 18 مباراة في الدوري الفرنسي لكرة القدم وسجل هدفاً وقدّم تمريرات حاسمة، وشارك أيضاً في 3 مباريات في دوري أبطال أوروبا وواحدة في كأس فرنسا رفقة فريقه لانس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!