التونسي ” محمد كريستو ” يبتعد عن الرجاء الرياضي و يقترب من الدوري التونسي

المغرب سبورت12 يوليو 2024
التونسي ” محمد كريستو ” يبتعد عن الرجاء الرياضي و يقترب من الدوري التونسي

أكدت جريدة الصباح التونسية نادي الصفاقسي التونسي في مفاوضات متقدمة من أجل إمكانية التعاقد مع المهاجم الواعد الدولي التونسي ” محمد كريستو ”  صاحب الـ 21 عامآ لاعب نادي الأهلي المصري بعقد علي سبيل الإعارة خلال الميركاتو الصيفي الحالي .

ويستهدف الصفاقسي التونسي، الحصول على خدمات الدولي التونسي محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي المصري ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوفه.

وأكد موقع winwin بأن نادي الصفاقسي التونسي يرغب في التعاقد مع محمد الضاوي كريستو، وأن الساعات الأخيرة الماضية شهدت وجود مفاوضات مع النادي الأهلي للحصول على خدمات اللاعب.

ونوه المصدر بأنه على الرغم من وجود عرض من نادي الصفاقسي، لكن الأمور لم تحسم بعد في ظل وجود عرض آخر من الرجاء في الصورة حتى هذه اللحظة.

وسبق لنادي الرجاء المغربي أن أبدى رغبته في الحصول على خدمات محمد الضاوي كريستو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط مع وجود بند أحقية الشراء.

أكد المصدر في تصريحاته بأن النادي الأهلي يفاضل بين عرضي الرجاء المغربي والصفاقسي التونسي، وأن ما سيحسم الصفقة وانتقال كريستو هو المقابل المادي بجانب رغبة اللاعب.

وانتقل محمد الضاوي كريستو لصفوف النادي الأهلي في يناير 2023، قادمًا من النجم الساحلي التونسي، ويرتبط صاحب الـ21 عامًا بعقد مع المارد الأحمر يمتد حتى يونيو 2027.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!