راتب شهري ضعيف وشرط غريب في عقد موكوينا الجديد مع الوداد المغربي.

المغرب سبورت12 يوليو 2024
راتب شهري ضعيف وشرط غريب في عقد موكوينا الجديد مع الوداد المغربي.

 

حرص المدرب الجنوب أفريقي رولان موكوينا على وضع شروط خاصة في عقده مع الوداد البيضاوي، للعمل بأريحية كبيرة بهدف تحقيق الألقاب. وشدد على ضرورة اصطحاب مساعدين ومدرب حراس ومسؤول عن التأهيل البدني معه، إضافة إلى فني متخصص في دراسة الخصوم.

الجنوب أفريقي رولاني موكوينا المدير الفني الجديد لنادي الوداد البيضاوي.
لكن موكوينا وضع شرطًا غريبًا بين الشروط التي فرضها على الوداد البيضاوي، ويتعلق الأمر بتوفير أستاذ متخصص في اللغة العربية ويتقن الإنجليزية، من أجل التعامل معه في الترجمة، وتدريسه لغة الضاد.
ومن جهة أخرى فقد موقع “winwin” أن القيمة المالية للعقد الذي جمع الوداد البيضاوي بالمدير الفني رولاني موكوينا. وأوضح المصدر، أن النادي المغربي تعاقد مع المدرب السابق لفريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، براتب شهري يصل إلى 35 ألف دولار، ويُعتبر راتب موكوينا ضعف ما كان يتقاضاه التونسي فوزي البنزرتي في آخر تجربة له مع النادي الأحمر.
وأبرز المصدر أن عقد موكوينا يضم مجموعة من الإضافات والمتغيرات، عبارة عن مكافآت عن الفوز بالمباريات والتتويج بالبطولات.

ويأمل الجمهور الودادي استعادة الأمجاد مع المدرب الملقب بـ”مورينيو” أفريقيا، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها مع ماميلودي صن داونز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!