رولاني موكوينا يصل المغرب لقيادة الوداد الرياضي بعد تجاوز مشكله

المغرب سبورت10 يوليو 2024
رولاني موكوينا يصل المغرب لقيادة الوداد الرياضي بعد تجاوز مشكله

أكدت مصادر مطلعة ل موقع المغرب سبورت إن إدارة نادي الوداد البيضاوي تنتظر قدوم المدرب الجنوب أفريقي رولاني موكوينا للإشراف على تدريب الفريق الأحمر الموسم القادم بعد الاتفاق بين الطرفين خلال الاجتماع مع هشام ايت منا.

وأضاف المصدر ذاته بأنه ومن المنتظر أن يقدم المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي الجنوب إفريقي موكوينا كمدرب للفريق فور تسوية بعض الأمور المتعلقة بجواز سفره ، علما أنه تم الاتفاق في وقت سابق معه ومع وكيله على جميع تفاصيل العقد ومدته وكذلك الطاقم الذي سيشتغل معه .

وتعذر على موكوينا الوصول اليوم الأربعاء إلى المغرب، بسبب تأخر حصوله على جواز سفره من إدارة صن داونز، بعدما غادر الفريق الأصفر نهاية الموسم الحالي.

ووضع فريق صن داونز الجنوب إفريقي جواز سفر موكوينا بقنصلية النمسا للحصول على تأشيرة السفر للدخول في تجمع تدريبي هناك، قبل أن يفسخ عقده، بسبب بعض الخلافات بين الطرفين.

ووفقا لما نشره موقع المغرب سبورت قبل يومين فإن موكوينا سيصل غدا الخميس إلى المغرب، من أجل التعاقد الرسمي مع الفريق الأحمر و تقديمه رفقة طاقمه التقني للجمهور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!