وليد الركراكي يطير إلى فرنسا من أجل أمر طارئ

المغرب سبورت9 يوليو 2024
وليد الركراكي يطير إلى فرنسا من أجل أمر طارئ

يخوض المنتخب الأولمبي المغربي لكرة القدم، بقيادة مدربه طارق السكتيوي ، معسكراً تدريبياً مغلقاً، الاثنين المقبل، في مركز محمد السادس لكرة القدم بالرباط، استعداداً لدورة الألعاب الأولمبية، التي ستستضيفها العاصمة الفرنسية، باريس، خلال الفترة من 26 يوليوز الحالي إلى 11 غشت المقبل، وذلك بعد استدعاء 22 لاعباً للمشاركة في هذه المنافسات، من بينهم أربعة أسماء في قائمة الاحتياط.

ووفقاً لما كشفه موقع لـ “العربي الجديد” فإن مدرب المنتخب الأول، وليد الركراكي ومساعده رشيد بنمحمود، سيرافقان الأولمبي المغربي إلى باريس، من أجل تقديم الدعم المعنوي والمشورة إلى مدربه، طارق السكتيوي، وأضاف في هذا الإطار: “إن مهمة الركراكي ستنحصر في حضور اجتماعات الجهاز الفني للأولمبي المغربي، بصفته مسؤولاً أيضاً عن هذه الفئة، وإبداء ملاحظاته، دون أن تكون لديه سلطة اتخاذ القرار، سواء في طريقة اللعب، التي سيعتمد عليها المدرب طارق السكتيوي، أو في اختياراته الفنية والتكتيكية”.

وتابع المصدر، متحدثاً عن قرار السكتيوي إجراء بعض التعديلات: “لقد ارتأى المدير الفني لمنتخب المغرب تحت 23 عاماً الاستعانة بطبيب المنتخب الأول، الفرنسي كريستوف بودو، بدلاً من الطبيب محمد بلال، الذي عمل مع الأولمبي المغربي خلال بطولة كأس أمم أفريقيا، الصيف الماضي، كما استعان بمعالج طبيعي ثانٍ، وذلك رغبة منه في ضخ دماء جديدة في الجهاز الطبي لكتيبة القائد عبد الصمد الزلزولي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!