نادي الرجاء الرياضي يحسم أمر التعاقد مع المهاجم الجزائري رياض بن عياد من الترجي التونسي

المغرب سبورت8 يوليو 2024
نادي الرجاء الرياضي يحسم أمر التعاقد مع المهاجم الجزائري رياض بن عياد من الترجي التونسي

 

توصل نادي الرجاء الرياضي إلى اتفاق نهائي من أجل التعاقد مع المهاجم الجزائري رياض بن عياد من الترجي التونسي بعدما تألق في صفوف النسور الخضر هذا الموسم الذي كان معارا فيه للفريق المغربي.

وأكدت مصادر مطلعة ل موقع المغرب سبورت إن الإتفاق جرى بين حمدي المؤدب رئيس الترجي و محمد بودريقة رئيس الرجاء لشراء عقد المهاجم الجزائري بن عياد، وبذلك يكون المهاجم الجزائري رجاويا الموسم القادم.

وراسلت إدارة فريق الرجاء البيضاوي المغربي، نظيرتها في نادي الترجي التونسي، لتفعيل بند شراء عقد اللاعب الجزائري رياض بن عياد، وتحويل عقده من الإعارة إلى شراء نهائي.

وكشفت مصادر صحفية، أن محمد بودريقة رئيس الرجاء، قرر الدخول في مفاوضات مع الترجي التونسي، لشراء عقد اللاعب رياض بن عياد، تحسبا لرحيل بعض اللاعبين الأساسيين خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان نادي الترجي الرياضي التونسي، قد تعاقد مع المهاجم الجزائري رياض بن عياد، قادماً من نادي بارادو الجزائري، في صيف 2022 وفق عقد يمتد لثلاثة مواسم، أي حتى شهر جوان 2025.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!