الحسين عموتة يورط الاتحاد الأردني

المغرب سبورت8 يوليو 2024
الحسين عموتة يورط الاتحاد الأردني

مع توقيع الحسين عموتة للجزيرة الإماراتي، فإن الاتحاد الأردني أصبح في موقف حرج أمام جماهيره، وبخاصة أن المؤتمر الصحفي الأخير الذي عقد لتقديم المدير الفني الجديد جمال سلامي خلفًا لعموتة، أكد فيه المتحدثون أن لعموتة ظروفًا عائلية ويجب تجنب الحديث عن الخصوصيات.

وقال الأمين العام للاتحاد الأردني سمر نصار في حينه، إن الاتحاد تفهم ظروف المغربي وتم فسخ العقد بالتراضي. وكانت الجماهير الأردنية قد عبرت عن استيائها الكبير بسبب موافقة الاتحاد على فسخ عقده مع المدرب بالتراضي، وبخاصة أن المدرب المغربي كان يمضي بالمنتخب الأردني وفق خطوات ثابتة وطموحة، فكيف يكون الفسخ بالتراضي؟

وكشف الأمين العام نصار أن الاتحاد الأردني فسخ عقد مدرب الوداد السابق من دون الحصول على أي مبلغ مالي كشرط جزائي يتضمنه العقد الموقع بين الطرفين، وذلك تقديرًا الانجازات التي حققها مع النشامى.

ونجح المغربي في قيادة منتخب الأردن لتحقيق إنجازات نوعية وفريدة بفترة زمنية قصيرة، حيث حل وصيفًا لكأس آسيا في نسختها الأخيرة التي أقيمت في قطر، إلى جانب حسمه صدارة مجموعته والتأهل للدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!