حكيم زياش يغير موقفه من اللعب مع غلطة سراي التركي و يغادر

المغرب سبورت6 يوليو 2024
حكيم زياش يغير موقفه من اللعب مع غلطة سراي التركي و يغادر

أكدت صحيفة “تكفيم” التركية، أن وكيل أعمال المهاجم الدولي المغربي حكيم زياش مهاجم غلطة سراي التركي ، عقد مؤخرا لقاء مع مسؤولي الفريق ، أشار فيه إلى أن موكله تلقى عرضا مغريا من ناد خليجي، لم يتم الكشف عن هويته، مبرزا أن اللاعب مهتم بالعرض.

وتابع ذات المصدر، أن وكيل أعمال اللاعب المغربي طلب من إدارة الفريق تسهيل عملية خروج اللاعب خلال “الميركاتو” الصيفي، ومناقشة العرض الذي توصل به، مضيفا أن النادي سيحصل على ما قيمته 7،5 مليون أورو، مقابل تسريحه.

من جهتها، تحدثت صحيفة “الصباح” التركية، أن أنظار إدارة الفريق اتجهت الآن إلى الثلاثي ويلفريد زاها، وتيتي، وحكيم زياش، وذلك بعد إتمام صفقة إعارة اللاعب الإيطالي نيكولو زانيولا إلى فريق أتلانتا الإيطالي، مشددة على أن المسؤولين حددوا مبلغ 10 ملايين أورو مقابل انتقال كل لاعب منهم.

وأفادت الصحيفة التركية، أن مدرب الفريق أوكان بوروك، لن يمانع رحيل حكيم زياش خلال الإنتقالات الصيفية الحالية، في حالة توافق مختلف الأطراف على جميع الشروط، مضيفة، أنه وفي حالة فشل الصفقة، وبقاء اللاعب، فإنه يعد من ركائز غلطة سراي، وسيعول عليك كثيرا في الموسم المقبل.

وأعلن فريق غلطة سراي في يونيو الماضي عن تعاقده بصفة رسمية مع الدولي المغربي حكيم زياش لموسم واحد قابل للتجديد، بعدما خاض معه الموسم المنصرم على سبيل الإعارة، قادما من فريق تشيلسي الإنجليزي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!