نادي الرجاء الرياضي يخسر صفقة كبيرة ب4 مليون يورو

المغرب سبورت6 يوليو 2024
نادي الرجاء الرياضي يخسر صفقة كبيرة ب4 مليون يورو

قال الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين الإماراتي ، في تصريح نشر عبر الحساب الرسمي لنادي عبر موقع “إكس”، إن الرحيمي ولاباكوجو من الركائز الأساسية في الفريق.

وقال المسؤول في الفريق الإماراتي: “اللاعب المغربي يعد أحد أعمدة الفريق في الموسم المقبل، وهو نفس الأمر بالنسبة للمهاجم الكونغولي لابا كودجو”.

وكشفت  تقارير صحفية إماراتية في وقت سابق إلى أن فريق الاتحاد السعودي تقدم بعرض دقيمته 20 مليون دولار، من أجل شراء ما تبقى من عقد الرحيمي رفقة العين الاماراتي ، غير أن مسؤولي هذا الأخير رفضوا العرض المذكور وقرروا الاحتفاظ بمهاجم المنتخب الوطني الأول .

وعقب فشل الصفقة المذكورة، لم يكن الاتحاد السعودي المتضرر الوحيد من عدم إتمام صفقة بيع عقد الرحيمي في الميركاتو الصيفي الجاري، حيث يوجد أيضًا نادي الرجاء الرياضي الذي نشأ  “ابن يوعري” بين أسواره ولعب في صفوفه قبل انتقاله للعين الاماراتي .

ومن جهة أخرى فإن نادي الرجاء الرياضي كان سيحصل على ما يصل إلى 4  مليون يورو، إذا تمت الصفقة مقابل 20 مليون يورو، لكن ضاعت الفرصة  على الفريق الأخضر، الذي كان يعول على رحيل الرحيمي عن العين ، من أجل إنعاش رصيده بالمبلغ المالي المذكور، الذي كان سيساعده على تدبير أزمته المالية الخانقة التي يجتاز منها في الفترة الأخيرة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!