الألماني جوزيف زينباور بديل محتمل لموكوينا

المغرب سبورت3 يوليو 2024
الألماني جوزيف زينباور بديل محتمل لموكوينا

فسخ رولان موكوينا عقده مع نادي صن داونز الجنوب إفريقي بعد أن تم التفاهم في كل بنود الفسخ بعد المشاكل التي حدثت بين الطرفين.
وأفاد النادي في بلاغ رسمي، أنه توصل لاتفاق نهائي مع موكوينا، يقضي بإنهاء الارتباط، وذلك بقرار ورغبة من إدارة الفريق الجنوب إفريقي، تماشيا مع الأهداف والتوقعات المحددة.

وكشفت تقارير إعلامية جنوب إفريقية أن إدارة نادي ماميلودي صاندونز الجنوب أفريقي تفاوض مدرب الرجاء الرياضي، الألماني جوزيف زينباور من أجل الإشراف على النادي الأصفر الموسم القادم لما له من تجربة بالدوري هناك.

الألماني جوزيف زينباور بديل محتمل لموكوينا

وأضافت المصادر ذاتها بأن مدرب الرجاء الرياضي في مفاوضات متقدمة مع النادي من أجل الإشراف عليه، ويدرس خيارات الخروج من الرجاء الرياضي في حال تم التوصل إلى اتفاق بين الطرفين.

وكانت تقارير صحافية جنوب إفريقية، قد أوردت أن موكوينا رحل بسبب عدم موافقته على استراتيجية إدارة صن داون، والتعاقدات المحددة في الميركاتو الصيفي.
دخل الألماني جوزيف زينباور، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، إسمه في تاريخ الكرة المغربية بإنجاز استثنائي، بعد قيادته للنسور الخضر إلى تحقيق الثنائية بعد الفوز بقلب البطولة اوطنية الاحترافية وكأس العرش، هذا الموسم
وقاد المدرب الألماني فريق الرجاء الرياضي للفوز بلقبي كأس العرش، والدرع الذهبي الخاصة بالنسخة المنقضية من الدوري الاحترافي، وذلك من دون أن يخسر النسور الخضر تحت قيادته أي مباراة طيلة الموسم.

ويدخل مدرب الرجاء الرياضي في سباق مع أربعة مدربين لنيل لقب أفضل مدرب في الساحة الكروية العربية موسم 23/24.
وأورد أنباء صحافية أن أندية مغربية تتابع وضع موكوينا، أملا في إمكانية التعاقد معه، كالوداد الرياضي، الجيش الملكي ونهضة بركان.

ويعد موكوينا من أبرز المدربين في القارة السمراء، بعدما تمكن من قيادة فريقه إلى تحقيق دوري السوبر الإفريقي على حساب الوداد، إلى جانب بلوغه نصف نهائي أبطال إفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!