الدولي المغربي إلياس أخوماش يرد على عرض انتقاله القادسية السعودي

المغرب سبورت3 يوليو 2024
الدولي المغربي إلياس أخوماش يرد على عرض انتقاله القادسية السعودي

عبر فريق القادسية السعودي، عن رغبته في التعاقد مع الدولي المغربي إلياس أخوماش المحترف في صفوف فياريال الإسباني، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت تقارير إعلامية إسبانية، أن القادسية السعودي يسعى إلى التعاقد مع إلياس أخوماش، من أجل تقوية تركيبته البشرية بلاعبين متميزين.
ومن جهة أخرى فقد أفادت شبكة “ريليفو” الإسبانية، أن الجناح الشاب لفياريال الإسباني، إلياس أخوماش (20 عاماً)، رفض عرضاً من القادسية السعودي، مفضلاً التركيز على مواصلة التقدم في مسيرته بكرة القدم الأوروبية.

بعد التعاقد مع ناتشو، والمحاولة التي قام بها لضم ألفارو موراتا، ركز الصاعد الجديد لدوري روشن السعودي بقيادة المدرب الإسباني وأسطورة ريال مدريد سابقاً ميشيل جونزاليس، على ضم الدولي المغربي، لكنه تلقى رداً سلبياً.

كان إلياس أخوماش عنصراً أساسياً في فياريال الموسم الماضي، خاصة بعد وصول مارسيلينو. معه كان لاعب برشلونة السابق لا يمكن استبداله. شارك الموسم الماضي في 39 مباراة في جميع المسابقات، وسجل 4 أهداف و5 تمريرات حاسمة. علاوة على ذلك، إلياس هو جناح متحرك للغاية ويتناسب تماماً مع فلسفة ميشيل.
وكان القادسية السعودي قد ضم لصفوفه اللاعب الإسباني ناتشو فرنانديز،قادما من ريال مدريد، في صفقة انتقال حر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!