الغموض يسيطر على قرار إبراهيم دياز

المغرب سبورت3 يوليو 2024
الغموض يسيطر على قرار إبراهيم دياز

بعد ثلاثة مواسم في ميلان الإيطالي، عاد النجم المغربي إلى ريال مدريد ليقدم موسمًا رائعًا خاض خلاله 44 مواجهة عبر مختلف المسابقات، محرزًا 12 هدفًا مع تقديم 9 تمريرات حاسمة.
لكن أحلام إبراهيم دياز مع ريال مدريد، اصطدمت بوصول الثنائي كيليان مبابي وإندريك، مما يجعل فرص حصوله على دقائق كافية للعب تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أمرًا معقدًا للغاية.

ومنذ ذلك الوقت، بدأت عدة أندية تحركاتها للتعاقد مع اللاعب المغربي، ومن أبرزها مانشستر يونايتد وأرسنال الإنجليزيين، إلى جانب ميلان ونابولي من إيطاليا.

ولا يعد هذا العرض الوحيد الذي يرفضه اللاعب البالغ من العمر (24) عامًا، بعد أن تحدثت مصادر أخرى عن رفضه عرضًا مغريًَا من الدوري السعودي يحمل بين صفحاته قيمة مالية فلكية.

وأوضح برنامج “الشيرينغيتو” الإسباني الشهير، أن دياز رفض عرضًا من أحد أندية الدوري السعودي يمتد لأربعة مواسم، وبقيمة مالية تبلغ 100 مليون يورو، مفضلًا البقاء في أوروبا.

جدير بالذكر أن نجم منتخب المغرب احتفل بحصد لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، لكن مستقبله يسيطر عليه الغموض بانتظار موقف النادي الملكي النهائي من بقائه أو عرضه للبيع هذا الصيف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!