من طورينو الإيطالي.. الدولي المغربي سفيان رحيمي يشعل الصراع في السعودية وعرض تاريخي ينتظر اللاعب

المغرب سبورت3 يوليو 2024
من طورينو الإيطالي.. الدولي المغربي سفيان رحيمي يشعل الصراع في السعودية وعرض تاريخي ينتظر اللاعب

يخطط نادي الاتحاد السعودي برئاسة لؤي ناظر، للتعاقد مع الدولي المغربي سفيان رحيمي، لاعب العين الإماراتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وحسب موقع “سبورت 24” السعودي، فإن مسؤولو العميد، قد رصدوا 20 مليون دولار من أجل ضم رحيمي الذي يرتبط مع العين بعقد إلى غاية 30 يونيو 2025.
وقرر صندوق الاستثمارات العامة السعودي، رفع حصته من العرض المالي المقدم إلى نادي العين الإماراتي، من أجل إقناعه بالتخلي عن خدمات الدولي المغربي سفيان رحيمي، لفائدة نادي الاتحاد السعودي.
وكانت تقارير إعلامية، قد أشارت إلى أن عرض الاتحاد الأولي بلغ 20 مليون دولار، للتعاقد مع رحيمي لمدة 3 مواسم، وذلك ضمن خطط “العميد” من أجل تعزيز صفوفه للدخول بقوة في المنافسة على الاستحقاقات المقبلة، بعد موسم صفري اننتهى باحتلاله المركز الخامس في الدوري السعودي.

وأضافت المصادر ذاتها، أن نادي العين يتشبث بدوره ببقاء المهاجم المغربي، حيث يسعى لتمديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2025، رغبة منه في الحفاظ على ركائزه لتقديم نتيجة مشرفة خلال مشاركته في كأس العالم للأندية المقبل.
وأشعل سفيان رحيمي، لاعب العين الإماراتي، مواقع التواصل الإجتماعي بصور نشرها عبر إحدى حساباته الشخصية، وهو في طورينو بإيطاليا حيث يقضي إجازته الصيفية.
كثيرون تساءلوا إن كان رحيمي في ضيافة أحد ناديي بطولة “السيري أ” الإيطالية، يوفنتوس أو طورينو من أجل التفاوض حول إمكانية الإنضمام لأحدهما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!