تفاصيل جديدة تفشل صفقة انتقال الكونغولي فيليب كينزومبي من تي بي مازيمبي الكونغولي إلى الرجاء .

المغرب سبورت3 يوليو 2024
تفاصيل جديدة تفشل صفقة انتقال الكونغولي فيليب كينزومبي من تي بي مازيمبي الكونغولي إلى الرجاء .

تعاقد فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم مع المهاجم الكونغولي فيليب كينزومبي قادما من تي بي مازيمبي الكونغولي.

ونشر محمد بودريقة، رئيس الرجاء الرياضي، صورة للاعب الكونغولي مع عبد الإله الإبراهيمي الناطق الرسمي للفريق الأخضر مرفوقة بعبارة “مرحبا بك كينزومبي”.

ومن جهة أخرى فإن تعاقد نادي الرجاء الرياضي مع مهاجم مازيمبى الكونغولي بات مهددا بالفشل، وفقا لما أكده مدير التواصل في النادي الكونغولي الذي كشف معطيات جديدة تتعلق بالصفقة.
وقال إريتيي ليوندولا، مدير التواصل في مازيمبي، في تصريحات لموقع “أوراغان” الكونغولي، إن عقد كينزومبي يمتد مع الفريق لموسم إضافي، واللاعب حاليا في عطلة فقط ولم يغادر بعد.

وتابع ليوندولا قائلا: “كينزومبي لم يغادر، لديه عقد لمدة عام واحد مع تي بي مازيمبي. نحن في إجازة ولا يمكننا منع اللاعب من الذهاب في إجازة إلى مكان من اختياره. لقد رأينا على شبكات التواصل الاجتماعي أنه في المغرب لكنه في عطلة وسيعود”.
ويعد كرنزومبي أول الصفقات الصيفية التي يعلن عنها الرجاء علما أن الفريق الأخضر حسم صفقات أخرى على غرار هلال الفردوسي لاعب وسط المغرب التطواني، والمهدي لحرار حارس مرمى شباب المحمدية.

وتابع: “جميع لاعبينا في إجازة وسيعودون إلى لوبومباشي في 13 يوليوز.. نحذر كينزومبي من عدم العودة، فهو يعرف ما يخاطر به.. ليست هذه المرة الأولى التي نواجه فيها المشاكل مع الرجاء، أود أن أذكركم بأننا فزنا بقضية بين مالانغو على مستوى محكمة التحكيم الرياضية، والفريق المغربي خسر الكثير ماديا في تلك الأزمة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!