أشرف بنشرقي يقترب من التعاقد مع فريق مغربي كبير

المغرب سبورت3 يوليو 2024
أشرف بنشرقي يقترب من التعاقد مع فريق مغربي كبير

أعلن نادي الريان القطري، رحيل الدولي المغربي أشرف بنشرقي، من صفوف الفريق، بعد نهاية الموسم المنتهي.

ووجه الفريق القطري الشكر إلى أشرف بنشرقي عبر الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”.
وأكدت مصادر مطلعة لـ موقع المغرب سبورت إن منافسة قوية بين العديد من الأندية العربية و الخليجية و الوداد الرياضي على ضم اللاعب أشرف بن شرقي، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ونفى نفس المصدر بأن يكون نادي نهضة بركان قد دخل في مفاوضات اللاعب أشرف بنشرقي من أجل التعاقد معه، عكس الوداد البيضاوي الذي يرغب بشدة في استعادته من جديد.

وأضاف المصدر ذاته بأن أشرف بن شرقي تلقى عدة عروض من أندية سعودية وأندية قطرية، كما ارتبط اسم أشرف بن شرقي بالعودة من جديد إلى نادي الزمالك، وذلك في حال الانتهاء من أزمة القيد، إلا أن ذلك لم يحدث بسبب الأزمة المالية للأبيض القاهري.
نفى الأهلي المصري الأخبار التي ربطته بالتعاقد مع لاعب ودادي سابق على هامش الميركاتو الصيفي الجاري تحسبا لفعاليات الموسم الرياضي القادم.

وحسب مصادر مقربة من نادي الأهلي المصري فلا صحة للأخبار التي تربط الفريق المصري باللاعب المغربي أشرف بنشرقي بعد نهاية عقده مع الريان القطري.

وحسب المصدر نفسه، فلا توجد أي مفاوضات لا من قريب أو من بعيد للتوقيع مع أشرف بن شرقي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأضاف المصدر أن بن شرقي خارج حسابات النادي الأهلي في الفترة الحالية خاصًة أن المدرب السويسري مارسيل كولر لم يطلب التعاقد معه في الموسم الجديد.
يذكر أن بنشرقي كان قد انضم لنادي الريان القطري مطلع الموسم الماضي، قادمًا من نادي الجزيرة الإماراتي، حيث شارك في 21 مباراة سجل 10 أهداف وصنع 6.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!