قانون الجزائر يمنع نجم الوداد الرياضي من اللعب في المولودية

المغرب سبورت2 يوليو 2024
قانون الجزائر يمنع نجم الوداد الرياضي من اللعب في المولودية

قانون الاتحاد الجزائري يمنع الهوني من الاحتراف في أنديتها
كشف الجزائري نسيم السعداوي وكيل أعمال النجم الليبي حمدو الهوني عن سبب فشل صفقة انضمام موكله لنادي مولودية الجزائر، قائلاً في تصريح خاص لموقع winwin: “نادي مولودية الجزائر سعى للتعاقد مع النجم الليبي حمدو الهوني في الصيف الحالي، وجرت عدة اتصالات بين النادي واللاعب من أجل الوصول إلى اتفاق مشترك يسمح باتمام الصفقة”.

وتابع: “لقد توقفت المفاوضات بصورة نهائية مع نادي المولودية بسبب عمر حمدو الهوني الذي يبلغ 30 سنة و4 أشهر، حيث هناك قانون في الجزائر يمنع الأندية من التعاقد مع لاعبين أجانب فوق 30 سنة، وبذلك لن يستطيع اللاعب الليبي اللعب في الدوري الجزائري مع أي ناد بسبب هذا القانون”.
واختتم حديثه: “هناك عروض أخرى على طاولة الهوني من الدوري الليبي، وأيضًا هناك عرض خليجي، والذي ربما يكون الواجهة الأقرب للاعب في الموسم المقبل”.
وانضم حمدو الهوني إلى صفوف الوداد في أغسطس/ آب الماضي بعقد يمتد لموسمين عبر صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الترجي التونسي، ولكن اللاعب الليبي لم ينجح في ترك بصمته مع الفريق المغربي في ظل عدم قدرته على التأقلم مع أجواء الدوري المغربي، وفشله في الحفاظ على مكانه داخل التشكيل الأساسي في الموسم الماضي 2023-24، الذي احتل فيه النادي المركز السادس في ترتيب البطولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!