اسماعيل صيباري ينضم لبراهيم دياز

المغرب سبورت2 يوليو 2024
اسماعيل صيباري ينضم لبراهيم دياز

رفضت إدارة نادي بي آس في آيندهوفن الهولندي الترخيص لنجمه المغربي إسماعيل صيباري بالمشاركة مع المنتخب الوطني المغربي الأولمبي في أولمبياد باريس الصيف الحالي.
وتلقى صيباري في اجتماع صغير مساء يوم الإثنين خبرا من إدارة ناديه،يخبره فيها الفريق الأحمر أنه لن يسمح له، ولأي لاعب من النادي بالمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وشكل قرار الفريق الهولندي، صدمة للمدرب المغربي طارق السكتيوي ولاعبيه، باعتبار أن صيباري قائد الأولمبيين، ويُعد من بين أبرز الأسماء التي يُراهن عليها أشبال الأطلس في هذا الحدث الكروي الكبير.

ويحاول فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، ثني مسؤولي آيندهوفن عن القرار، للترخيص للاعب إسماعيل صيباري بالمشاركة.

وسيجتمع صيباري مع مسؤولي ناديه اليوم الثلاثاء، للحسم في القرار بشكل نهائي، وأوضحت المصادر، أن اللاعب صهيب الدريوش مهدد بدوره بالغياب.

وبغياب صيباري عن منتخب المغرب في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، يضاف إلى نجم ريال مدريد إبراهيم دياز.

وكان منتخب المغرب الأولمبي يتطلع لمشاركة دياز مع الثلاثي الذي يتجاوز عمره 23 عامًا، لكن قرار إدارة الفريق “الملكي” بعدم السماح للاعبين بالمشاركة أربك حسابات المدير الفني لمنتخب المغرب طارق السكتيوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!