السكتيوي يختار ثلاثي المنتخب الأول بالأولمبي بضوء أخضر من وليد الركراكي

المغرب سبورت2 يوليو 2024
السكتيوي يختار ثلاثي المنتخب الأول بالأولمبي بضوء أخضر من وليد الركراكي

قرر طارق السكتيوي بتشاور مع مدرب منتخب المغرب الأول وليد الركراكي استدعاء كل من ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب الأول وفريق الهلال السعودي، وأشرف حكيمي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى نايف أكرد، مدافع فريق ويست هام الإنجليزي، وهم الثلاثي الذي سينضم بنسبة كبيرة لمنتخب المغربي الأولمبي.

ولم تفلح الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في إقناع مسؤولي نادي ريال مدريد الإسباني بتسريح لاعبه إبراهيم دياز في فترة الألعاب الأولمبية، لرفض كارلو أنشيلوتي، مدرب الفريق الملكي، ذلك لتزامن الدورة مع بداية تحضيرات الريال للموسم المقبل، والتي ستنطلق عبر معسكر مغلق  لـ«الميرينغي» في الولايات المتحدة الأمريكية.

وهو الغياب الذي جعل الجامعة تتجه نحو إقناع ياسين بونو بتعويض دياز، إذ أبدى بونو موافقته على الموضوع بعدما كان متحفظا في بداية الدعوة، بسبب رغبته في منح الفرصة للحارس الأول للمنتخب الأولمبي واستغلال الدورة لتطوير نفسه واسمه.

ومن جهة أخرى فقد حصلت الجامعة على موافقة شبه جماعية لأعمدة المنتخب المغربي الأولمبي ليكونوا رفقة طارق السكتيوي في دورة باريس، ويتعلق الأمر بشادي رياض، المنضم حديثا لنادي كريستال بالاس الإنجليزي، وإلياس أخوماش، مهاجم فياريال الإسباني، وإسماعيل صيباري، لاعب وسط بي إس في إيندهوفن الهولندي، وأسامة العزوزي، لاعب نادي بولونيا الإيطالي، وأمير ريشاردسون وإلياس بن صغير، المحترفين بستاد ريمس وموناكو الفرنسيين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!