وجهة اللاعب الدولي المغربي أيوب الكعبي تستنفر أولمبياكوس اليوناني

المغرب سبورت2 يوليو 2024
وجهة اللاعب الدولي المغربي أيوب الكعبي تستنفر أولمبياكوس اليوناني

وضع المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو (61 عاماً)، مدرب فريق فنربخشة التركي، المهاجم الدولي المغربي أيوب الكعبي (31 عاماً)، ضمن أولوياته للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل إعادته من جديد إلى الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، بعدما سبق له التألق مع نادي هاتاي، الذي غادره بعد الزلزال المدمّر الذي ضرب تركيا، ومنه انتقل إلى السد القطري.

وكشف موقع فوت ميركاتو الفرنسي، أن فنربخشة التركي قد دخل في اتصالاتٍ مباشرة مع وكلاء المهاجم أيوب الكعبي، رغم أنّ فريقه الحالي أولمبياكوس اليوناني، الذي سبق له التألق معه، وقاده إلى الفوز بلقب دوري المؤتمر الأوروبي، يرغبُ في تمديد تعاقده معه لفترة إضافية، رغم أنّه ينتهي يوم 30 يونيو من العام الحالي 2024. وأنهى الكعبي الموسم الماضي هدافاً لمسابقة دوري المؤتمر الأوروبي، وهو الأمر الذي دفع جوزيه مورينيو إلى محاولة ضمّه، من أجل التعويل عليه في مسابقة دوري أبطال أوروبا، التي يخوضها الفريق في الموسم الجديد، ولا سيما بعد تألق اللاعب على المستوى القاري، في العام الماضي، والذي أنهاه هدافاً لمسابقة دوري المؤتمر.
ومن جهة أخرى يواصل فريق أولمبياكوس اليوناني لكرة القدم، رغبته في الحفاظ نجمه المغربي أيوب الكعبي، بعد أدائه المميز خلال الموسم الماضي.
وكشف مصدر مطلع، أن بعد العروض المغرية التي توصل بها المهاجم المغربي، فإن إدارة النادي اليوناني تقدمت بعرض مهم لأيوب الكعبي من أجل تمديد عقده.

و قدم نادي أولمبياكوس اليوناني عرضا للكعبي بـ 2.5 مليون يورو للموسم، بالإضافة إلى امتيازات أخرى من أجل تمديد عقده لمدة موسمين.

وكانت تقارير صحفية تركية، قد كشفت في وقت سابق أن الكعبي توصل بعرض مغري من نادي فنربخشة التركي، الذي يدربه جوزيه مورينيو خلال “الميركاتو” الصيفي.

تجدر الإشارة إلى أن أيوب الكعبي، قد خاض 57 مباراة رفقة أولمبياكوس اليوناني هذا الموسم، وسجل خلالها 38 هدفًا وقدم 9 تمريرات حاسمة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!