تحول جديد في صفقة الدولي المغربي يوسف النصيري

المغرب سبورت1 يوليو 2024
تحول جديد في صفقة الدولي المغربي يوسف النصيري

اقترب الدولي المغربي، يوسف النصيري، من الرحيل عن صفوف إشبيلية الإسباني، وذلك بعد العروض التي تلقاها للانتقال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من طرف عدد من الأندية السعودية والإيطالية والإنجليزية فضلاً عن فنربخشة التركي.

وتنظر إدارة فريق إشبيلية في عدد من العروض للتخلي عن خدمات الدولي المغربي، خاصة بعد أن أبدت أندية أوروبية اهتمامها بالتعاقد معه، من بينها فنربخشة التركي، ووست هام ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، وميلان وروما الإيطاليين، فضلاً عن عروض من أندية سعودية.
وإنطلقت، رسميا، المفاوضات بين إدارة فينرباتشي التركي وإدارة إشبيلية الإسباني حول المهاجم يوسف النصيري، وفق ما أكدته “سبورت ديجيتال”.

وحسب نفس المصدر فإن ماريو برانكو المدير الرياضي في نادي فينرباتشي، هو من يقود مفاوضات فريقه بناء على طلب المدرب جوزي مورينيو الذي يولي صفقة النصيري إهتماما كبيرا.

ويرغب فينرباتشي دخول الموسم الجديد بفريق طموح يضم لاعبين قادرين على منحه الإضافة القوية المطلوبة، في وقت تتجه في كل أنظار النادي وأنصاره إلى المهاجم النصيري الذي يريده مورينيو ويصر على تواجده ضمن صفوف فريقه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!